التخطي إلى المحتوى

وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2019، سيتم اعتمادها خلال ساعات قليلة من الدكتور طارق شوقي، وتشير أغلبية التوقعات الصادرة من وزارة التعليم أن نتيجة شهادة الثانوية العامة برقم الجلوس، سوف تسجل نسب نجاح أعلى من العام الماضي والذي جاء فيه نسبة نجاح نتيجة الصف الثالث الثانوي العام 74% لجميع الأقسام العلمي علوم والعلمي رياضة والأدبي، ومن المؤكد أنه يمكن معرفة نتيجة ثالثة ثانوي عبر بوابة الثانوية العامة.

أكدت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم فتح بابا التظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2019 خلال الأسبوع الحالي، مشيرة إلى أن الطالب يتوجه إلى مديرية التربية والتعليم التابه لها ومن ثم تسديد رسوم تظلم المادة بقيمتها 100 جنية.

ظهرت الآن نتيج الصف الثالث الثانوي العام برقم الجلوس عبر بوابة الثانوية العامة، وأشارت الوزارة إلى أنه بلغ عدد الطلاب الأوائل في القسم الأدبي 10 تلاميذ أما القسم العلمي فقد بلغ عدد الطلاب الأوائل 14 طالب وطالبة في جميع المحافظات.

أعلنت وزارة التعليم أنه بعد 72 ساعة من إعلان نتيجة شهادة الثانوية العامة 2019 الدور الأول سيتم فتح باب التقديم في تنسيق المرحلة الأولي، كما صؤحت أحد المصادر بأنه سيتم فتح باب التظلمات على نتيجة الثانويه العامه 2019 خلال منتصف الأسبوع.

وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2019

أعلنت وزارة التعليم أنه يمكن لما يزيد عن 699 ألف طالب وطالبة في شهادة الثانوية العامة الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2019 الدور الأول برقم الجلوس من خلال موقع بوابة الثانوية العامة التابع إلى موقع الوزارة ومركز المعلومات، مؤكده أنه سيتم تفعيل رابط النتيجة بعد انتهاء مؤتمر وزير التعليم الذي سيتم عقده صباح باكر وسيتم نقله على التلفزيون المصري.

لمعرفة النتيجة قبل الجميع فقط سجل اسمك ورقم الجلوس في تعليق وسوف نعرض الدرجات فور ظهورها.

نتيجة الثانوية العامة وزارة التعليم

ونشير إلى أن الثالث من الشهر الحالي هو كان أخر أيام امتحانات الثانوية العامة 2019، وأن أعمال التصحيح بدأت مع بداية الامتحانات ولهذا تم الانتهاء منها في موعد مبكر عن الموعد المقترح من الوزارة، كما أعلنت وزارة التعليم أن كل مركز كنترول يقوم بتحميل نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس على قرص سي دي، وجاري تجمعيها من المراكز الآن لرفعها عبر موقع الوزارة فور اعتمادها.

 

التعليقات

  1. سارة احمد عبد الفتاح احمد حسان رقم الجلوس ١٥٩٥٥٤ علمى علوم تلفون ٠١٠٦١١٨١٦٥٩

  2. احمد محمد الحصافي القمحاوي
    الشعبه ادبي
    البحيره
    ناصر الثانويه المشتركه بنين
    بندر دمنهور
    زقم الجلوس 580623

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *