التخطي إلى المحتوى

لن تحتاجين بعد الآن لاستعمال المنتجات الكيماوية الغالية الثمن للحصول على بشرة رائعة وجميلة، شابة خالية التجاعيد، لأننا اليوم سنُقدم لكي سيدتي مكون سيَجعلك تتمتعين بتلك البشرة المثالية بخطوات بسيطة، باستعمال جل الصبار، وهو الذي سيجعل بشرة نَقية ونظيفة، لأنه يَحتوي على مجموعة كبيرة من الأحماض، والعناصر الأساسية التي تَعود على البشرة بمنافع كثيرة، بجانب القضاء على مشاكل وأمراض جلدية كثيرة.

فوائد الصبار للبشرة

يُساعد في الحصول على بشرة نَقية خالية من الشوائب والرؤوس السوداء، حتى أنه أصبح من المكونات الرهيبة التي تُساعد في القيام بالتقشير المنزلي التي تُساعد في الحصول على طبقة جديدة من الجلد، بالإضافة إلى الحصول على نعومة لا مثيل لها، حيث يَسمح للبشرة التنفس والحصول على ما يَكفيها من الأكسجين، والتي ستَعمل على تجديد خلايا وأنسجة البشرة من التلف مع إعادة إحيائها من جديد.

وصفات الصبار للعناية بالبشرة

  • الوصفة الأولى

في تلك الوصفة سنحتاج إلى نصف كوب من جل الصبار، مع القليل من السكر الغامق، ويُمكن استبداله ببيكربونات الصوديوم، ثم القيام بفرك المنطقة كالكوع، او الركبة، أو أي مكان بالبشرة، أو الجسم، ثم القيام بفركها لمدة خمس دقائق، ثم القيام بتركه لمدة 20 دقيقة، وإزالتها بالماء الدافئ، ويجب الحرص على الترطيب بشكل فوري بالكريم المرطب حتى لا تُصاب البشرة بالجفاف.

  • الوصفة الثانية

لاستعماله بشكل فوري وروتيني يتم وضع القليل من جل الصبار في مكعبات الثلج، وتمريرها على الوجه، لتهدئة الاحمرار، كما أنه يُمكن استعماله للتخلص من تشققات القدمين يتم مزج نصف كوب من الدقيق مع نصف كوب من الشوفان بالإضافة لأربع ملاعق من جل الصبار، ونصف كوب كريم مرطب، ويتم مزجهم وتركهم على المنطقة لمدة 10 دقائق ثم القيام بفركها بحركات خفيفة.

احرصي سيدتي على وضع القليل من جل الألوفيرا قبل الخلود للنوم، مع القيام بالتدليك الخفيف، للحصول على البشرة المثالية بدون خطوط، ولا شوائب وشابة ومتوهجة.