التخطي إلى المحتوى

تمتاز وصفات تخسيس هندية بأنها الأكثر فعالية في التنحيف والوصول للوزن المثالي اليوم اختلف نمط حياتنا عن ما سبق كثيرًا بفضل المزيد من السكريات والأطعمة الدسمة المسببة في زيادة الوزن ولكن لعل أهم الوصفات الهندية سواء كانت وصفات الكريم الهندية الموضعية أو وصفات التخسيس المشروبة تساهم بقوة في خسارة الوزن الزائد والتخلص من البدانة دون أدنى مجهود.

وصفات تخسيس هندية فعالة

وصفة الموز مع الهال

من أشهر الوصفات الهندية المستخدمة في عالم التخسيس لأن الهال يحتوي على العديد من المواد الحارقة لأشد أنواع الدهون قوة وكذلك لحرق السعرات الحرارية الزائدة، بجانب أن الموز يحتوي على نسب عالية من الألياف التي تشعرك بالشبع مدة طويلة، حتى أن هنالك ما يُعرف بـ رجيم الموز الذي أثبت فعالية في خسارة الوزن بأمان، مكونات الوصفة حفنة من حب الهال وثلاث موزات متوسطين الحجم، قومي بهرس الهال بالخلاط ثم الموز وتناولي المشروب مرتين صباحًا ومساءًا لنتائج تخسيس مبهرة.

وصفة البهارات للتخسيس

من أشد الوصفات قوة تساهم بشكل فعال في إذابة الدهون وخاصة دهون البطن العنيدة، اخلطي مسحوق الكزبرة الناشفة  مع حب الكمون  وبذور الشمر مع لتر ماء ونصف كوب من مزيج الزنجبيل والقرفة، في البداية اسكبي الماء في وعاء على النار حتى تمام الغليان ثم قومي بوضع البذور حتى يأخذ غلوه واحدة وارفعيه من على النار وانتظري 5 دقائق حتى يبرد، واشربي الوصفة على جرعات بسيطة طوال اليوم وستلاحظين الفرق بعد أسبوعين بشرط المواظبة على نظام غذائي صحي.

وصفة القسط الهندي

من الوصفات الهندية الرائعة احضري عيدان القسط الهندي وضعيها بالخلاط الكهربائي  حتى تصبح مسحوقًا ناعمًا وتناوليها مرتين يومين على كوب من الحليب خالي الدسم.

وصفة الشعير

يحتوي الشعير على عناصر غذائية قوية بجانب مضادات الأكسدة العالية ضعي حب الشعير بوعاء على النار به لترين ماء للغليان  واتركيه حتى يبرد ثم اشربي منه على مدار اليوم وتلاحظين الفرق بعد ذلك.