التخطي إلى المحتوى

تبحث الكثير من السيدات اليوم عن وصفات دهانات منزلية لحرق الدهون وإنقاص الوزن و التخسيس الموضعي لبعض الأماكن مثل البطن، فقد ساعدت الحميات الغذائية عالية الدهون والسكريات في تكوين دهون البطن العنيدة، التي يصبع تخسيسها بسهولة، وعندما يتعلق الأمر بخسارة الوزن فلا شيء يفوق الحميات الغذائية الصحية وممارسة التمارين الرياضيةولكن إذا كنت ترغبين في تسريع عملية حرق الدهون فعليك باستعمال وصفات حرق الدهون المنزلية.

وصفات دهانات منزلية لحرق الدهون

تعمل وصفات وكريمات حرق الدهون على تسريع والزيادة من تدفق الدم في المنطقة الموضوع بها الكريم فيساعد الجسم على إذابة الرواسب الدهنية المتراكمة والتي أدت لتغير غير مرغوب فيه بأماكن معينة بالجسم بعض تلك الوصفات تعطب إحساسًا بالبرودة بمجرد تطبيقها  مما يحفز من التصريف اللمفاوي ويشد أنسجة الجلد، وإذا قومتي بتطبيق وصفات حرق الدهون مع التمارين الرياضية بشكل متكرر وإتباع نظام مثالي لخسارة الوزن  سوف تختفي الدهون تمامًا ويمكن تطبيقات في البطن والذراعين والفخذين والذقن.

وصفة الكافيين لحرق الدهون

تساعد القهوة على حرق الدهون بمعدل هائل كما أنها تشد الجلد وتعالج السلوليت ويعزز الكافيين من الدورة الدموية ويهاجم الرواسب الدهنية بشكل مباشر:

المكونات:

  • نصف كوب بن مطحون.
  • كوب سكر أبيض ناعم.
  • ثلاث أرباع كوب زيت زيتون.

أمزجي المكونات في وعاء زجاجي حتى يتكون معك عجينة طرية وضعي الوصفة على المنطقة المراد تخسيسها مع التدليك بحركات دائرية لمدة 20 دقيقة .

وصفة حرق الدهون بالزيوت العطرية

يعمل إحساس التبريد على حرق الدهون بفعالية عالية:

المكونات:

  • كريم جسم.
  • هلام الصبار.
  • نصف كوب من زيت الكافور.
  • عصير ليمونة.

امزجي الكريم مع جل الصبار في وعاء زجاجي ثم ضفي زيت الكافور وعصير الليمون وامزجي المكونات وضعيها على البطن بحركات دائرية يوميًا.

يجب وضع الوصفات على البطن والذراعين ومن الأفضل لفها بورق بلاستيك لمدة 20 دقيقة، يفضل مرتين يوميًا في الصباح والمساء والتدليك بحركات دائرية، مع الحرص على نظافة البشرة قبل الاستخدام لضمان امتصاصها بشكل جيد.