التخطي إلى المحتوى

أصبحت مشكلة الوزن الزائد هي من أول المشاكل الصحية التي يمر بها الإنسان وتفتح عليه نافذه من جلب الأمراض الأخري، فالشعور بالجوع وسرعة إحضار وجلب العديد من أنواع الأطعمة المختلفة وتناول الطعام على سرعة للإشباع دون إتباع كنترول أو حمية غذائية هذا هو الخطأ الأول والرئيسي في تراكم الدهون وتحفيز الجسم على السمنة، ومن هنا يبدأ مشوار بروز البطن والأرداف  والتي هي بمثابة تراكم  الكيلوجرامات من الدهون بوقتا قصير.

حتماً ولابد سيدتي أن في حال عزمك على قرار إنقاص وزنك بوصفات طبيعية أن تستمري في متابعة الوصفة حتي تحصلين على النتيجة المرجوة بأذن الله لحرق الدهون والشحوم والكتل المتراكمة.

إنقاص الوزن دون رجيم أو رياضة

فهناك لدي البعض منا أتباع حمية غذائية من الأمر الشاق عليه والتي يستوجب تناول أطعمة مخصصة للحمية والمواظبة عليها، بجانب ممارسة الرياضة يومياً  مما يصعب الأستمرار عليه ويلجأ الشخص لكسر القاعدة التي أتباعها أيام.

الوصفات  الطبيعية  للتخصيص في منطقة البطن والأرداف

اليوم جئنا إليكي بأسهل وصفات وطرق وأسرع طرق للتخسيس  3 وصفات طبيعية تعمل عل لـ إزالة دهون البطن والأرداف نهائياً فتابعي معنا.

شرب المياه  يحرق الدهون 

يستلزم شرب الماء بكثر مما لا يقل على مدار اليوم   عن لترين من الماء النقيّ، ويتم تقسيمها مابين الماء الفاتر والدافيء قبل كل وجبة، كما يستلزم الوجبة أن تحتوي على جميع العناصر من البروتينات وتتم تناول الوجبات الثلاث في توقيت ثابت.

خل التفاح والماء لـ إزالة دهون البطن

فمن مميّزات خل التفاح الذي يحتوي على  سعرات حرارية تصل إلي 50 في الكوب الواحد،  وأيضاً غنيّ جداً بفيتامين ج وفيتامين ب، الذي يحتاجة الجسم دوماً، فيعمل خل التفاح في عملية التخسيس بسهولة فهو يُذيب ويحرق الدهون من خلال تناوله مع كوبا من الماء الفاتر ويتم شربه كل صباح على الريق، فيبدأ بتجهيز قعملية حرق الدهون  الغير مرغوب بها بالجسم مع جانب المحافظة على الحمية الغذائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *