التخطي إلى المحتوى

نقدم لجميع الفتيات التي تعاني من تغير لون البشرة، وأنها لم تعد فاتحة وموحدة اللون كما كانت، وصفات طبيعية لتبييض الوجه، بدلاً من استخدامهم مستحضرات التجميل لكي يقوموا بتغطية وجههم والحصول على اللون والبشرة التي يريدوها، ولكن يجب أن تحرصي على استخدام هذه الوصفات ووجهك نظيف جيداً.

نقدم لكم عبر موقعنا وصفات طبيعية لتبييض الوجه والتخلص من الرؤوس السوداء وكيفية تفتيح المناطق الداكنة في الوجه، ومن الجدير بالذكر أن الشمس بها اشعة تضر البشرة وتجعلها ذات مشاكل عديدة لذا ننصحكم باستخدام الوصفة الطبيعية ثلاث مرات أسبوعيا حتى نرى النتيجة، وهي وصفات طبيعية ليس منها أي ضرر للبشرة.

وصفات طبيعية لتبييض الوجه

وصفة الليمون والعسل:

نقوم بخلط ملعقة صغيرة من العسل وعصير الليمون والحليب في وعاء، حتى نحصل على مزيج جيد القوام، ونقوم بوضعه على الوجه لمدة ثلث ساعة، وبعد ذلك نقوم بغسل الوجه بالماء، ومع المواظبة على هذه الوصفة ستحصلين على بشرة ناعمة.

وصفات طبيعية لتبييض الوجه ونصائح للحفاظ على نضارة الوجه
وصفات طبيعية لتبييض الوجه

وصفة اللوز والليمون:

نحتاج لهذه الوصفة بيضة مع ثلاث حبات لوز وملعقة صغيرة من عصير الليمون، ونقوم بتقشير اللوز ونقعه في الماء، وبعد ذلك طحنه جيداً، ثم نقوم بخلط اللوز مع العصير الليمون ثم نضعه على البيضة ونخلط جميع المنتجات حتى نحصل على عجينة، نقوم بوضعها على الأماكن التي بها بقع في الوجه، ونتركها ربع ساعة ثم نغسل الوجه بماء فاتر، ويجب تكرار هذه الوصفة كل يوم.

نصائح للحفاظ على نضارة الوجه

  • ينصح بممارسة الرياضة باستمرار لكي يتم تنشيط الدورة الدموية.
  • الابتعاد عن غسل الوجه بالماء الساخن لأنه يضر البشارة ويعمل على جفافها.
  • يجب استخدام واقي شمس قبل الخروج من المنزل.
  • استخدام الغسول للبشرة مرتين في اليوم.
  • ترطيب البشرة بعد غسلها.
  • ضرورة إزالة أي مكياج على البشرة قبل الذهاب إلى النوم.