التخطي إلى المحتوى

نعلم جميعاً أن مرض السمنة من الأمراض الخطيرة وليس فقط التأثرات السلبية التي ينتج عنها العديد من الامراض الشائعة الأخري والتي كان السبب الرئيسي فيها زيادة  وزن الشخص عن المعدل الطبيعيّ، بينما السمنة تلحق الضرر بالمظهر الخارجي وتكون العامل في ظهور الشخص أكبر سنا من عمره الحقيقي وهناك الكثير من الطرق الطبيعية التي تمنحك حرق الدهون ونزول وزنك بنسبة كبيرة في مدة قليلة، فقط قم بأتباع  الوصفة وقم بتطبقيها بشكل صحيح ومنتظم حتي تحصل على نتيجة إجابية.

فمن أجل تجنب اللجواء إلي العمليات الجراحية التي تشكل خطورة على حياتك فنقدم إليك وصفات  رجيم تساهم في إنقاص الوزن الزائد والتغلب على تركم الكتل الدهنية في عدة مناطق.

فتعد وصفة الثوم والبقدونس من أقوي الوصفات التي تعمل عمل على حرق وتفتيت الدهون والكتل المتراكمة فقط ماعليكي سيدتي سوا أن تقومي بإحضار  ثلاثة أكواب من الماء وقومي برفعهم على النار ليتم الغلي، ثمّ اسكبي عليه بعض من  أوراق البقدونس، واتركيه يغلي لمدة 30 دقيقة، وتناولي كوب يومياً  قبل الوجبات الثلاث.

وتعد وصفة الزعتر والبابونج  من أقوي الوصفات الطبيعية  التي ينصح بها للقضاء على الدهون والسمنة فقط أضف ملعقة صغيرة من البابونج مع إكليل الجبل مع أضافة الزعتر في كوب متوسط الحجم، ثم قم بتجهيز  الماء المغلي وضيف الماء على الخلطة بالكوب ومع معلقة صغيىة من السكر وتناوله يومياً.

وصفة رجيم العسل الأبيض وخل التفاح لحرق الدهون سريعا

وإليكي بتجهيز وصفة تعمل  في مقامها الأول على إزالة الشحوم من الجسم نحضر وعاء ونخلط به ملعقة صغيرة من العسل الأبيض ونمزجه مع ملعقة كبيرة من خلّ التفاح ثم نضيف عليهم كوب ماء فاتر ونقوم بتناوله قبل الطعام فيعمل خل التفاح مع العسل على  إنقاص الوزن الزائد والتخلّص من الدهون وحرقها.

رجيم وصفة الماء والليمون

تعد وصفة الليمون بالماء من أجمل الوصفات الطبيعة للتخلص من الوزن الزائد بالجسم  بشكل يومي وملحوظ في حال استمرارك على الوصفة وتطبيقها، فقط عليك خلط 2 كوب ماء فاتر مع كوب لعصير الليمون  ويتم تناوله يومياً في الصباح على الريق، فيساهم الليمون بدوره في حرق الدهون التي قد يستقبلها الجسم على مدار اليوم  ويعمل على إنقاص الوزن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *