التخطي إلى المحتوى

وصفات طبيعية للتخلص من الكرش نوفرها اليوم حيث يتزايد مؤخراً محركات البحث حول الحميات الغذائية للتخلص من الكرش والسمنة، حيث يعانى الكثيرين منا في الآونة الأخيرة من ظهور ترهلات الكرش في منطقة البطن، وعلى أن يكون ذلك ناتج عن كثرة تناول الوجبات الدسمة ، وعن إهمال ممارسة الرياضة والتمارين المخصصة لعضلات البطن لتفادي ظهور الكرش، والعديد من الأسباب الأخرى التي قد تعود أيضاً عن أسباب خارجة عن إدارة الإنسان مثل الخضوع لعمليات الولادة القيصرية وعمليات جراحية بالبطن بشكل عام، إلا أنه انتشر مؤخراً الكثير من الوصفات الطبيعية لعلاج ظهور الكرش التي بإمكانك تحضيرها بالمنزل، لذلك سوف نوافيكم الآن وصفة طبيعية 100% للتخلص من الكرش.

وصفات طبيعية للتخلص من الكرش

الآن بإمكانك التخلص نهائيا من تراكم دهون والترهلات بمنطقة الكرش نهائيا وذلك بإتباع وصفة الزنجبيل للتخلص بالكرش التي حازت عن تجربة الكثيرين محققة نتيجة رائعة، لذلك سوف نوافيكم الآن مكونات الوصفة وطريقة تحضيرها.

مكونات وصفة الزنجبيل للتخلص من الكرش

  • ملعقة كبيرة الحجم من النعناع المفروم.
  • ملعقة كبيرة الحجم من قشر الرمان المطحون.
  • ملعقة كبيرة الحجم من الشاي الأخضر.

طريقة تحضير وصفة الزنجبيل للتخلص من الكرش

ابدئي أولاً بتحضير وعاء لوضع والزنجبيل واخلطي جيداً مع النعناع والشاي الأخضر وقشر الرمان، ثم ابدئي في غليان الماء، ثم اسكبي على مقادير الوصفة وابدئي في تقليب المزيج جيداً، ثم اتركيه لمدة ساعة كاملة وسيصبح المشروب جاهزاً، على أن يشرب يومياً قبل الوجبات الأساسية بساعة.

وصفة الشمر والقرفة للتخلص من دهون الكرش

دائماً ما تساعد القرفة على التخلص من تراكم الدهون الزائدة، كونها غنية بمواد تساعد على تفتيت الدهون لذلك سوف نوافيكم الآن وصفة الشمر والقرفة من حيث المكونات وطرق التحضير.

مكونات وصفة الشمر والقرفة للتخلص من دهون الكرش

  • قطعة واحدة الشمر.
  • عصير ليمون بمقدار نصف كوب.
  • ملعقة كبيرة الحجم من القرفة.
  • ملعقة كبيرة الحجم من بذور الكتان المطحون.

طريقة تحضير وصفة الشمر والقرفة

ابدئي أولًا في غلي قطعة الشمر جيداً، وعند غليانه اهرسي قطعة الشمر بواسطة المضرب الكهربائي، ثم اخلطي الشمر مع نصف كوب من عصير الليمون وملعقة كبيرة من القرفة واستمرى في الضرب إلى أن يختلط الخليط تماماً، ثم اتركي لمدة ساعة حتى يصبح المشروب جاهزاً ثم ابدئي في تصفيته جيداً، على أن يؤخذ يومياً قبل الوجبات الأساسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *