التخطي إلى المحتوى

نوضح وصفات لتبييض الرقبة وإزالة السواد في 3 أيام، وأفضل خلطات تبييض الرقبة في المنزل باستخدام مكونات طبيعية، حيث تشعر العديد من الفتيات بالانزعاج بشكل كبير بسبب السواد الموجود بالرقبة، والذي يجعلها تشعر بالحرج وتبدأ في البحث عن حلول سريعة تساعدها على التخلص من الاسمرار بشكل سريع للغاية، وذلك عن طريق المنتجات الطبيعية المتوفرة في كل بيت، ولكن يفضل المداومة عليها للحصول على أفضل النتائج المرجوة في وقت قياسي، وفيما يلي نتعرف على طرق إزالة سواد الرقبة وتفتيحها بسرعة.

وصفات لتبييض الرقبة

أحضري ثمرة من الخيار واعصريها ثم إبدائي بوضعه على رقبتك، ودلكيها لمدة 4 دقائق واتركيها على رقبتك لمدة 20 دقيقة، بعد ذلك اشطفيها بالماء وكرري هذه الطريقة بشكل يومي للتخلص من الجلد الميت، وتفتيح الرقبة في أسرع وقت.

تنظيف الوجه من الدهون

وصفة عسل النحل لتبييض الرقبة

أحضري ملعقة من عسل النحل وضيفي عليه ملعقتين من عصير الطماطم واخلطيهم جيداً، بعدها ضعيه على رقبتك واتركيه لفترة تتراوح من 20 إلى 25 دقيقة، واشطفيه بالماء الفاتر ثم رطبي بشرتك بزيت الورد، وكرري الخلطة 3 مرات أسبوعياً.

وصفة الخميرة لتفتيح البشرة

تبييض الرقبة بالليمون

  • قومي بإحضار عصير الليمون وادهنيه على بشرتك، واتركيه لفترة تتراوح من 25 إلي 30 دقيقة وبعدها اشطفيه بالماء.
  • كرري هذه الطريقة بشكل يومي حتى تتخلصي من سواد الرقبة بوقت قصير، حيث يحتوي الليمون على بعض عناصر التفتيح وسوف تجدين نتائج رائعة بعد أيام من إتباع وصفة تبييض الرقبة بالليمون.

وصفة لتبييض الرقبة في 3 أيام بالكركم

في البداية اخلطي ملعقة من الكركم مع قطرات من عصير الليمون حتى يصبح خليطاً متجانساً، وضعيه على رقبتك ودلكيها لمدة 6 دقائق، ثم اتركيه على بشرتك لفترة تتراوح من 25 إلى 30 دقيقة واشطفيه بالماء، وكرري الطريقة 3 مرات في الإسبوع لتجدي نتائج فعالة في وقت قصير، والكركم يساعد بشكل كبير على التخلص من سواد الرقبة بسرعة.