التخطي إلى المحتوى

وصفات مجربة لتفتيح البشرة نقدمها لكم حيث أنه الحصول على بشرة بيضاء يعتبر هو الطلب الأول للفتيات والسيدات بكل مكان حيث أن البشرة البيضاء تزيد من الثقة في النفس لديهن، يتم تحمل تكاليف باهظة من أجل الحصول على بشرة بيضاء ولكن عليك تجربة إستخدام وصفات طبيعية مجربة لتفتيح بشرتك.

وصفات مجربة لتفتيح البشرة بالألوفيرا

تعتبر الألوفيرا من أفضل المكونات الطبيعية التي تعمل على تحسين البشرة وتعطيها بياض ناصع كما أن إستخدام السكر البني يعمل على التخلص من الجلد الميت ويعطيك طبق جلد ناعمة ونظيفة بها بياض كبير للغاية فيمكنك عمل وصفة رائعة من السكر البني مع الأولوفيرا.

مكونات الوصفة عبارة عن: 2ملعقة كبيرة سكر بني مع 2 ملعقة صغيرة من الأولوفيرا أو هلام الصبار، يتم خلط المكونات ومن ثم دهن الوجه والرقبة ومن ثم فركهما بلطف ومن ثم ترك الوجه لمدة نصف ساعة ويتم غسل الوجه ومن ثم يكرر الوصفة مرتان كل إسبوع.

وصفة من العسل واللبن

يتم استخدام العسل الطبيعي واللبن وكذلك هلام الصبار ويتم من خلالهم التحكم المباشرة في مادة الميلانين والتي تعمل على تفتيح لون البشرة فتمنحك بشرة بيضاء، مكونات عبارة عن ملعقة من اللبن صغيرة مع ملعقة من هلام الصبار وملعقة عسل طبيعي.

يتم خلط المكونات ثم يتم دهن الوجه والرقبة ويتم ترك الوصفة نصف ساعة، ومن ثم يتم غسل الوجه ويتم تكرار الوصفة 3 مرات بالإسبوع الواحد للحصول على نتيجة رائعة.

نصائح لتفتيح البشرة

  • استخدام منظف حسب نوع البشرة.
  • تناول الطعام الصحي حيث أن تناول الأطعمة الصحية تساعد على تفتيح البشرة.
  • كما يجب أن تعمل على ترطيب بشرتك من خلال استخدام المرطبات حسب نوع البشرة.
  • مع الحرص على تناول كميات كبيرة من الماء.