التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم اليوم وصفات سريعة ومجربة لشد البطن والصدر والتنحيف كل ما عليك هو اتباع الوصفة بشكل دقيق، كما عليك شرب المياه بشكل مستمر أثناء اتباع الوصفة للحصول علي نتيجة فعالة وسريعة دون اللجوء إلى الحرمان أو أنقاص كميات الأكل التي تتناولها.

للتخلص من الترهلات

الوصفة الأولى
المكونات: زيت ياسمين، زيت قرنفل

طريقة التحضير: يتم خلط جميع المكونات ويستخدم كدهان للمنطقة التي تريد إزالة الترهلات منها عن طريق التدليك بشكل دائري ويجب الاستمرار عليها حتى تجدي النتيجة المرغوبة.

الوصفة الثانية:
المكونات: 2 ملعقة قهوة، ماء دافئ
طريقة التحضير: يتم خلط جميع المكونات حتي تمسك وتصبح عجينة ويتم تدليك المنطقة بها بحركة دائرية لمدة 5 دقائق وفي الاتجاه الآخر لمدة 5 دقائق وبعد ذلك يتم غسل المنطقة ويتم الاستمرار حتى ترى النتيجة المرغوبة.

الوصفة الثالثة:
المكونات: ملعقة من زهور رجل الأسد، كوب ماء
طريقة التحضير: يتم غلي الخليط لمدة ربع ساعة ويتم تركه حتى يهدأ ثم بعد ذلك يمكنك شرب كوب يوميا على الريق.

للتخلص من الكرش:

الوصفة الأولي:
المكونات: ملعقة شاي اخضر صيني، ملعقة زنجبيل، نعناع اخضر، قشر رمان
طريقة التحضير: يتم خلط جميع المكونات وغليها ثم يترك حتى يهدأ ويتم شرب كوب منه 3 مرات علي مدار اليوم وستلاحظين النتيجة خلال 10 أيام.

الوصفة الثانية:
المكونات: ملعقة إكليل الجبل، ملعقة بابونج، ملعقة زعتر
طريقة التحضير: يتم خلط جميع المكونات وإضافة كوب من الماء لهم وعليهم علي نار متوسطة ويتم تركه حتي يهدأ ثم يشرب شربة مرتين يوميا صباحا على الريق ومساء قبل الذهاب إلى النوم ويجب الاستمرار عليها حتى تجدي نتيجة تبهرك.

الوصفة الثالثة:
المكونات: قشر رمان مجفف، عسل
طريقة التحضير: يتم طحن قشر الرمان وخلط بالعسل ثم يتم تشكيل العجينة على هيئة حبات البندول ويتم وضعه في المبرد ويتم تناوله صباحا على الريق أثناء أخر 3 أيام من الدورة الشهرية بالإضافة إلى ال 20 يوم الأخيرة من النفاس حيث تعمل هذه الوصفة على تقليل حجم البطن.

الوصفة الرابعة:
المكونات: مرامية، بابونج، اكليل الجبل
طريقة التحضير: يتم خلط جميع المكونات بنسب متساوية ويتم اضافة ماء وتترك حتى يتم الغليان ثم يتم تصفيتها ويتم تناولها 3 مرات يوميا.

الوصفة الخامسة:
المكونات:2 ملعقة من الشاي الأخضر ،نصف ليمونة

طريقة التحضير:يتم نقع الشاي مع نصف ليمونة في كوب من الماء الساخن لمدة ليلة كاملة ثم يتم شربه على الريق.

للتخلص من السيلوليت:
الوصفة الأولي:
المكونات: 3 ملاعق من العفص المطحون، 4 ملاعق من زيت السرو، 3 ملاعق ملح خام،3ملاعق خل تفاح،2 ملعقة من طين بركاني، 3 ملاعق سندروس مطحون،ملعقة دهن ورد،ملعقة عصير ليمون
طريقة التحضير يتم خلط جميع المكونات واستخدامها على المنطقة الموجود بها سيلوليت ثم تضعي عليها شنطة من البلاستيك وتلبس الملابس و اتركيها لمدة 3 ساعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *