التخطي إلى المحتوى

تقرير جديد  لأهم وصفة لتخسيس البطن نوفرها اليوم، حيث أنه بالطبع يعاني الكثير من النساء والرجال من زيادة منطقة البطن أو مايعرف بالكرش حيث أنها تكون المحور الرئيسي لتكون الدهون بها ويكمن السبب في تناول الطعام ثم الخلود للنوم بصورة مباشرة وكذلك في حالة القيام بإهمال الرياضة وعدم شرب الماء ولذلك عليكم القيام بإتباع الوصفات الطبيعية التالية للحصول على اسرع طرق للتخسيس وستخسرين وزنك يومياً مع اتباع تلك الوصفات.

أما عن وصفة الكمون التي تعد الأروع في فيتم نقع أولاً الزنجبيل والكمون مع شرائح الليمون وأيضاً القرفة في كوب الماء الساخن ويتم تركه لمدة لا تقل عن عشر دقائق،  ثم يتم تناوله قبل الوجبات  الثلاث  بنصف ساعة.

أهم وصفات التخسيس للبطن

قشر الرمان: يعتبر من اسرع طرق للتخسيس  للتخسيس حيث يتم عمل عجينة من قشر رمان يتم تنشيفه وطحنه مع العسل وتقوم بعمل عجين متماسك تقوم بتناول قطعة صغيرة منه في الصباح وتعتبر من الوصفات المتميزة جدا التي تحرق الدهون بصورة رائعة.

التفاح: يحتوي التفاح على نسبة كبيرة من الفيتامينات والألياف الطبيعية مع وجود سعرات حرارية صغيرة جدا تساعد على حرق الدهون والتخلص من الكرش فعليك بتناول تفاحة واحدة فقط كل يوم وسوف تلاحظ الفرق كما أنها تساعد على سد الشهية وتقليل كمية الطعام الذي تتناوله كل يوم.

الأفوكادو: تعتبر فاكهة الأفوكادو من أشهر الفواكه الصحية فيمكنك تناول كوب من عصير الأفوكادو مع عصر ليمونة واحدة عليه يساعد على حرق الدهون الموجودة بالبطن كما أنه يحتوي على عدد صغير من السعرات الحرارية.

الأعشاب وتخسيس البطن

وهناك العديد من الأعشاب التي تساعد على التخلص من الدهون المتراكمة وبشدة في منطقة البطن، والتي قد تسبب العديد من الأمراض ومن أهمها مرض السكري، فيمكن الحصول على بطن مثالي من خلال:

يمكنك عمل مزيج من البابونج والزنجبيل وعشبة إكليل الجبل ثم وضع كمية كافية من الماء وغليهم معاً ثم قم بتناول الخليط على الريق كل يوم للعمل على حرق الدهون بصورة جيدة حيث أن الأعشاب تعتبر من المشروبات الصحية التي تساعد على التخلص من الكرش بكافة أحجامه وبسهولة.

وصفة من الزعتر: قم بإضافة ملعقة صغيرة جداً من البابونج مع ملعقة من إكليل الجبل ومعهم ملعقة زعتر ثم يتم إضافة كوب واحد من الماء وملعقة صغيرة من السكر ثم يتم تناول الخليط بصورة يومية على الريق.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *