التخطي إلى المحتوى

وصفة لتخسيس الأرداف والجوانب نقدمها لكم اليوم، حيث أن الدهون التي تتراكم بمنطقة الأرداف تسبب مشكلات كبيرة منها فقدان الثقة بالنفس والشعور بعدم الراحة، حيث أن الأرداف الكبيرة تسبب للسيدات أزعاج كبير  ويمكنك إزالة دهون البطن ولذلك يتم عمل عدة محاولات للقضاء على الأرداف الزائدة ويمكنكم الإعتماد على الوصفات الطبيعية التي تساعدكم على التخلص من مشكلة الأرداف بأكملها وبدأ العمل على إزالة الدهون من خلال الوصفات التي سنستعرضها بالفقرة التالية فتابعي معنا.

وصفة القرفة للتخسيس كامل الجسم
تعد وثفة القرفة عامل أساسي وفعال لتحقيق النجاح في فقدان الوزن، فيستلزم عليكي سيدتي أن تستهلكي إلي ما يقارب من 2 و 4 غرام من القرفة يومياً  بمعدل   1/2 إلى 1 ملعقة.

وصفة سحرية لتخسيس الأرداف

خل التفاح: كل ما عليك هو دهن منطقة الأرداف بخل التفاح وتركها على الأقل نصف ساعة كما يجب تكرار الوصفة مرتان باليوم مع الإلتزام لمدة شهر كامل ويتم شطف المكان بعد النصف ساعة وسوف تلاحظين أن منطقة الأرداف أصبحت تقل.

الشطة: يمكنك عمل دهان من الشطة المطحونة مع القليل من الزنجبيل وزيت الزيتون والمقادير تكون عبارة عن نصف كوب كبير من زيت الزيتون مع نصف ملعقة شطة وملعقة من الزنجبيل المطحون ويتم دهن الأرداف بالخليط مرة كل يوم لمدة شهر كامل كل صباح وترك الخليط نصف ساعة ثم غسل المنطقة.

الزنجبيل: يعتبر الزنجبيل من الأعشاب التي تساعد على الحرق بصورة كبيرة يتم خلط ملعقتان من الزنجبيل البودر مع ملعقتان من القرفة ويتم إضافة كوب ماء واحد من الماء وغلي الخليط ثم تركه يبرد ومن ثم تناوله عليك إتباع الوصفة لمدة شهر بتناول الخليط على الريق لحرق الشحوم.

بذر الكتان: يلعب دور فعال في تفتيت الدهون من منطقة الأرداف حيث يمكنك تناول ملعقة واحدة من بذر الكتان قبل الذهاب للنوم وسوف تلاحظ الفرق خلال شهر واحد.

القهوة: قم بإحضار نصف كوب صغير من المياه الساخنة وضيفي له كوب واحد من البن الناعم وقومي بعمل عجينة من الخليط وقومي بدهن الأرداف مع التدليك لمدة ربع ساعة ثم قومي بشطفها بصورة جيدة ومع المواظبة سوف تلاحظين أن منطقة الأرداف تقل.

نصائح لتخسيس الأرداف

ينبغي الالتزام بعمل الوصفات التي قدمناها لكم لمدة لا تقل عن تسعين يوم لكي تحصل على نتائج مرضية، كما أنه من المفضل والأفضل لك أيضًا أن تحاول ممارسة الرياضية مع الوصفات لكي تحصل على أفضل وأحسن النتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *