التخطي إلى المحتوى

وصفة طبيعية لتخسيس الأجناب نقدمها لكم اليوم حيث أن الأجناب من الأماكن التي تحتوي على الدهون بنسبة كبيرة حيث تجعل الجسم يظهر بشكل غير جيد وغير متناسق بسبب الجلوس لفترات طويلة كما أن تناول كميات من الطعام كبيرة والنوم بشكل مباشر بعد تناول الطعام دون الإنتظار لبعض الوقت ولذلك يمكنك إتباع وصفة طبيعية لتخسيس الاجناب.

وصفة طبيعية لتخسيس الأجناب بالكمثرى

تعتبر الكمثرى من الفاكهة الرائعة للتخسيس حيث يمكنكم عمل وصفة من 2 حبة من الكمثرى مع مائة جرام فقط من الكرفس وعود من النعناع مع 3 حبات من فاكهة المشمش مع حبة شمر.

قم بغلي 2 لتر من المياه على النار وقم بوضع جميع المكونات حتى تحصل تذبل ثم إرفع القدر من النار وإتركه يبرد ثم ثم بضربه بالخلاط الكهربائي ومن ثم قوم بتناول كوب قبل الطعام ويمكنك أن تضيف شرائح من الليمون مع الأكواب حيث يزيد من حرق الدهون.

وصفة من الزنجبيل لتنحيف الأجناب

ملعقة من الزنجبيل تكون كبيرة ويفضل الطازج وربع كوب صغير من زيت الزيتون نقوم بوضع قدر على النار ونضع به زيت الزيتون ونتركه ليغلي ونضيف الزنجبيل له وتركه بضع دقائق ونرفع القدر من النار ونتركه على جانب حتى يبرد ونقوم بفرد الخليط على الأجناب في حركات دائرية مستمرة ونكرره 3 مرات بالإسبوع.

الثوم لتخسيس الأجناب

30 فص من الثوم ويكون مقشر مع 6 أكواب من المياه كبيرة و3 أعواد من البقدونس مع 3 حبات ليمون مقطعة، نقوم بوضع الثوم مع الماء والليمون في إناء ونتركهم على النار على الأقل 10 دقائق ونضع بعدها البقدونس ونتركه يبرد ثم نقوم بوضعه في زجاجة ويتم تناوله على الريق مرة كل يوم حتى تحصلين على أجناب معتدلة ومثالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *