التخطي إلى المحتوى

مع مشكلة تراكم الدهون في منطقتي البطن والأرداف تعد من أهم المشاكل الشائعة لدي الكثير والكثير من الرجال والسيدات،  والتي تقع تحت تناول كميّاتٍ كبيرة من الطعام على مدار الوجبات الثلاثة، مما يتسبب في تجمع الدهون وينتج عنها  التراكمٍ في مناطق مختلفة بأنحاء الجسم وخاصة تزايد الكتل الدهنية بمنطقتي البطن والارداف، مع عدم ممارسة الرياضة والحركة فتسوء الحالة وتستمر بزيادة الوزن دون المقدرة على  معالجة السنمة  حرق الدهون من الجسم.

هذا الأمر الذي يفقد للجسم حيويته ورشاقته ويصعب على المرء الحركة والذهاب لمسافات طويلة والسير قدما، بجانب أيضاً ضعف الجسم دائماً فالسمنة تعجل الجسم أكثر عرضة لاستقباله للأمراض لقدر الله،  فما الحل لمحاربة السمنة وزيادة الوزن؟ إليكي سيدتي وصفات طبيعية  لتخسيس البطن 100٪ لتساعدك على إنقاص وزنك في مدة قصيرة من الزمن وإسترجاع رشاقتك من جديد دون الحاجة للعمليات التي تشكل خطرا كبير على حياتك فتابعي معي الوصفات للعمل على إزالة دهون البطن وقومي بتطبقها حرفياً للحصول على نتيجة إجابية تشعرين بها يوماً بعد يوم.

فوجود أرداف مع بروز البطن أصبح من الأشياء التي تضايق كل فتاة وسيدة وخاصة تجعلهم يظهرون أكبر سنا من عمرهم الحقيقي لذا الوصفات الطبيعية التي تتخصص في إزالة وحرق الدهون والشحوم مع هذا التقرير فتابعي معنا.

وصفة الشاي الأخضر والنعناع  للتخلص من دهون البطن والأرداف

مع خلط ملعقتان من الشاي  الأخضر مع كمية قليلة من أوراق النعناع الأخضر ونضيف عليهم ملعقة زنجبيل مطحون مع معلقة صغيرة من  قشر الرمّان المجفّف ونقوم بطحنه ثم نخلطهم ونقوم بغليهم لمدة 10 دقائق على النار ثم نتناول منها يوميا ثلاث أكواب قبل كل وجبة وسترين النتيجة خلال فترة قليلة استمرارك على الوصفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *