التخطي إلى المحتوى

وصفة طبيعية لزيادة الوزن نوفرها اليوم حيث أن النحافة تعتبر من المشكلات المتداولة بين الشباب والتي تؤثر على الحالة النفسية للشاب وتفقده الثقة بالنفس، ولذلك يجب العمل على زيادة الوزن من أجل الحصول على جسم جيد ووزن مثالي يمكن الشباب من التمتع بأفضل مرحلة عمرية دون قلق، فهناك وصفات طبيعية متميزة لزيادة الوزن والتخلص من النحافة.

وصفة طبيعية لزيادة الوزن

تعتبر الحلبة من الأعشاب الشهيرة التي تعمل على زيادة الوزن كما تعتبر من أفضل ما يمكنك شربه وتناوله لزيادة وزنك فيمكنك غلي ملعقتان من الحلبة في كوب ماء ثم تصفية المشروب وتحليته بالعسل الطبيعي ومن ثم تناوله على الريق لمدة شهر وسوف تزداد الشهية بصورة كبيرة.

وصفة مجربة من البقدونس لزيادة وزنك

يمكنك فتح شهيتك من خلال غلي 3 أعواد من البقدونس في كوب ماء على النار ومن ثم تركه يغلي لمدة 10 دقائق ثم يتم العمل على تصفية الخليط وشربه مع التحلية بملعقتان عسل نحل وسوف تلاحظين أن الشهية قد فتحت بشكل كبير جداً وأصبح لديك رغبة في تناول الطعام أكثر من أي وقت.

وصفة من الخل لزيادة الوزن

يمكنك أن تقومي بشرب كوب ماء بالصباح محلى بالعسل الطبيعي مع ملعقة واحدة من خل التفاح قبل الطعام بساعة وسوف تلاحظين الرغبة الكبيرة في تناول الطعام كما أنك ستشعرين بالهضم السريع والجوع مرة ثانية فيتم تناول كمية كبيرة من الطعام.

ينصح بالوصفات الطبيعية مع تناول العصائر والحليب وممارسة التمارين الرياضية حيث أنها تلعب دور كبير في الشعور بالجوع والرغبة في تناول الطعام بشكل أكبر، فيمكنك تناول المكسرات بين الوجبات حيث أنها تحتوي على نسبة عالية السعرات الحرارية التي تساعد في زيادة الوزن بصورة ملحوظة جداً وفي وقت قصير بجانب تناول الطعام.