التخطي إلى المحتوى

وصفة لتبييض الأسنان نقدمها لكم اليوم حيث أنه من منا لا يعشق ابتسامة نجمات هوليود، التي يعتبر الجزء الأقوى منها هيا جمال مظهر أسنانهم البيضاء الناصعة، حيث يتزايد دائماً التساؤلات ما بين الفتيات والرجال حول وصفات تبيض الأسنان من أجل الحصول على ابتسامة أكثر جمالًا وإشراقة، لذلك سوف نوافيكم الآن وصفة ساحرة من أجل تبييض الأسنان عبر الخلطات الطبيعية الموجودة بالأسواق باستخدام العديد من المواد الموجودة في مطبخك.

وصفة لتبييض الأسنان بالفراولة

ابدئي في تحضير وعاء وابدئي في هرس حبات الفراولة الطازجة إلى إن تختلط تماماً، ثم ابدئي بوضع ملعقة صغيرة من خليط صودا الخبز، ثم ابدئي في خلط الخليط مره أخرى جيدا مع حبات الفراولة الطازجة إلى أن يصبح الخليط معجون، ثم ابدئي بتجهيز فرشاه معجون الأسنان واغسليها جيدا قبل استخدامها، وابدئي في فرك أسنانك جيدا باستخدام الخليط وداومي على تلك الوصفة أسبوعياً وستحصلين على أسنان ناصعة البياض في وقت قياسي.

وصفة زيت الزيتون لتبييض الأسنان

الكثير منا لا يدرك فوائد زيت الزيتون الطبيعي، فأصبح بإمكانك الحصول على أسنان ناصعة البياض باستخدام زيت الزيتون، حيث بإمكانك غسل أسنانك بزيت الزيتون بواسطة فرشاة معجون الأسنان، وستلاحظين الفرق على الفور، كما ستساعدك تلك الوصفة على تقوية اللثة.

وصفة عصير الليمون لتبييض الأسنان

ابدئي أولا في تحضير وعاء صغير واخلطي ملعقة كبيرة الحجم من عصير الليمون مع خليط بكربونات الصوديوم، وابدئي في خلط الخليط جيدا، ثم دوامي بغسل أسنانك جيدا باستخدام ذلك الخليط، والجدير بالذكر لا ننصح باستعمال الخليط مع الأسنان الحساسة.

السواك لتبيض الأسنان

يأتي السواك هي النصيحة الأخيرة والأكثر أهمية في تبيض الأسنان فالكثير منا لا يدرك أهمية السواك في بياض الأسنان وحماية اللثة ضد الالتهابات، فبإمكانك استخدامه يوميا من أجل الحصول على أسنان أكثر بياضًا وجمالًا.

يمكن تجربة هذه الوصفات مرتين في الأسبوع أو أكثر بحسب الدرجة الخاصة بالبياض التي ترغبين في الحصول عليها، وبإذن الله ستنبهرين من النتيجة التي ستحصلين عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *