التخطي إلى المحتوى

وصفة لتخسيس الأرداف من المنزل حيث يعتبر التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة الأرداف من أصعب أنواع الرجيم الذي يمكنك إتباعه، حيث أنها تزيد بشكل كبير في حالة الجلوس عليها لفترات طويلة بدون حركة فيمكنك العمل على تخسيسها من خلال وصفة طبيعية مجربة.

وصفة لتخسيس الأرداف بالنعناع الأخضر

يساعد النعناع الأخضر على التخلص من الدهون الموجودة في منطقة الأرداف فيمكنك تناول وصفة مكونة من 2ملعقة شاي أخضر مع 4أعواد نعناع أخضر طازج مع ملعقة صغيرة زنجبيل بودر وملعقة صغيرة قشر رمان مطحون، يتم غلي المكونات في كوب ماء على النار ويتم تصفية الكمية بعد غليها ووضعها بالثلاجة يمكنك أن تتناولها بصورة يومية للحصول على أرداف متناسقة.

وصفة مجربة من البابونج للأرداف

الوصفة عبارة عن كمية صغيرة من الأعشاب الخاصة بالبابونج مع بعض أوراق إكليل الجبل وأوراق من الميرمية ومن نفس نقوم بغلي جميع المكونات مع لتر ماء ثم يتم العمل على تصفية المشروب ووضعه بالثلاجة تناول كوب قبل كل وجبة ويجب ألا نضع به سكر.

وصفة من قشر الرمان لتخسيس الأرداف

يتم استخدام ملعقتان من قشر الرمان المطحون مع ملعقتان عسل ومن ثم يتم خلط المكونات ومن ثم يتم تقسيمها لكور صغيرة الحجم ويتم العمل على وضعها بالثلاجة وبلع الكور بالصباح.

وصفة من الليمون للأرداف

يتم خلط نصف ليمونة بدون تقسير مع 2ملعقة كبيرة من الشاي الأخضر بكوب من الماء المغلي وبدون سكر يتم شربها قبل تناول الطعام بساعة كاملة.

ممارسة الرياضة بجانب تناول الوصفات الطبيعية وتقليل الطعام الذي يحتوي على الدهون والسكريات الكثيرة الذي يزيد من الوزن بدل من تقليله ولذلك عليك العمل على الحركة وعدم الجلوس لفترات طويلة جدا حيث أنها تساعد على زيادة كبيرة بالأرداف.