التخطي إلى المحتوى

وصفة لتخسيس البطن مجربة نقدمها اليوم حيث أنه تعتبر البطن من الأماكن التي تزيد بصورة كبيرة، حيث يتراكم بها الدهون بشكل كبير للغاية ولذلك يتم العمل على تخسيس منطقة البطن، من أجل الحصول على جسم رشيق يساعد على الثقة بالنفس ويعطي منظر رائع.

وصفة لتخسيس البطن مجربة من المرمية

يمكنك غلي لتر ماء مع كمية من اليرمية وكمية من شاي البابونج ويتم العمل على وضعهم بالثلاجة، ومن ثم يتناول كوب بعد كل وجبة من الوجبات الرئيسية ليسد الشهية ويفتت الدهون بصورة كبيرة، يمكنك المواظبة على المشروب لمدة شهران.

وصفة من الزنجبيل للتخسيس

قم بتقطيع الزنجبيل الطازج لقطع صغيرة الحجم مع بعض الأوراق من النعناع الطازج، ثم يتم العمل على غلي الخليط على النار مع لتر ماء ثم يتم تصفية الخليط بالكامل وبدون سكر يتم شربه على الريق وقبل النوم لمدة شهر للتخلص من البطن.

خل التفاح لتخسيس البطن

قومي بشرب كوب ماء مضاف له 2معلقة من خل التفاح مع ملعقة من العسل الطبيعي، ويتم شرب الخليط بعد كل وجبة لزيادة معدل الحرق والتخلص من البطن في غضون شهر واحد فقط.

فاكهة الكمثرى والتخسيس

يمكنك المواظبة على تناول الكمثرى بعد الطعام حيث أنها تحتوي على مجموعة كبيرة من الفيتامينات والمعادن التي تساعد على سد الشهية بصورة ملحوظة فيمكنك التخلص من البطن وحرق الدهون بصورة كبيرة فحاولي المواظبة على التخلص من البطن بتناول الكمثرى الطازجة.

الموز للتنحيف والتخلص من الكرش

يساعد الموز على حرق الدهون وإعطاء طاقة كبيرة فيمكنك تناول 2 ثمرة على الريق للتخلص من الدهون المتراكمة على البطن والتي تسبب لك الإحراج فالموز بجانب كونه يساعد على الشبع يساعد على تفتيت الشحوم بصورة كبيرة فعليك تناول الموز بشكل مستمر للحصول على بطن مشدودة بدون دهون.