التخطي إلى المحتوى

وصفة للشعر المجعد نقدمها اليوم حيث أنه بالطبع تحلم كل فتاة بشعر ناعم حيث أن الشعر المجعد يفقد الفتاة الثقة بنفسها ويجعلها محرجة فتلجأ لتجربة العديد من الوصفات التي قد تضر الشعر كما يوجد عدد هائل من المستحضرات الغير جيدة ولذلك يمكنك تجربة الوصفات الطبيعية الجيدة للقضاء على الشعر المجعد.

وصفة للشعر المجعد

هناك مجموعة من وصفات الشعر المجعد التي يمكن عملها في المنزل وبأقل التكاليف، كما أنها تعطي نتائج جيدة في أقل فترة، ومن أهم تلك الوصفات:

الخل لعلاج الشعر المجعد

يتم مزج ملعقتان من الخل صغيرتان الحجم مع كوب واحد من الماء ويتم تدليك فروة رأسك بشكل دائري، ثم يتم ترك الشعر لمدة ربع ساعة ويتم شطفه وتكرر العملية مرتان بالإسبوع الواحد للحصول على نتيجة رائعة خلال شهرين فقط.

البيض: يتم مزج بيضة كبيرة واحدة مع كوب ماء فاتر ويتم وضعه على فروة الرأس ويتم تدليك الشعر، ثم غسله بماء فاتر ويتم التكرار مرتان بالإسبوع الواحد حتى تتخلصين من الشعر المجعد.

الأفوكادو: يتم هرس ثمرة أفوكادو ويتم خلطها مع ملعقة ضغيرة من زيت الزيتون، ويتم وضع الخليط وفرده على الشعر، ويتم تركه نصف ساعة كاملة، ثم يتم شطف الشعر ونكرر الوصفة مرة كل إسبوع للحصول على نتيجة جيدة.

الموز: يتم هرس حبة موز واحدة مع ملعقة من زيت الزيتون ووضع ملعقة من العسل بالخلاط الكهربائي، ومن ثم وضعه على الشعر ونتركه نصف ساعة ثم قم بغسل الشعر بماء فاتر ويتم تكرار الوصفة مرتان بالإسبوع.

المايونيز: يتم مزج كوب كبير من المايونيز مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون ويتم وضع عصير ليمونة واحدة ومن ثم يتم دهن الشعر من الجذور حتى الأطراف ويتم وضع غطاء على الشعر لمدة ساعتين، ثم يتم غسل الشعر ويتم تكرار الوصفة مرتان بالإسبوع ويتم الإستمرار على الوصفة حتى تحصل على شعر ناعم بالكامل غير مجعد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *