التخطي إلى المحتوى

نوفاة أحمد الشقيري هو خبر عملت على تداوله المنصات الخاصة بالتواصل الاجتماعي وذلك منذ أيام ذلك الذي كان عاملا كإعلامي سعودي وكان يقوم بتقديم برنامج يدعى “خواطر”. وعلى صعيد متصل أعلنت أسرة المذيع العربى أحمد الشقيرى  حيث أكدت العائلة فيه ان المذيع أحمد الشقيرى بصحة جيدة ولا داعى للسير خلف تلك الأشاعات وان المذيع يتواجد حاليا مع أسرته فى دبى وكل ما تم تناوله محض أفتراء .

وفاة أحمد الشقيري والحقيقة خلف ذلك الخبر

لم يتم إصدار بيان بصورة رسمية يقوم بالنفي لهذا الخبر ولم تقم أي من مصادره المقربة بالإعلان كما أن الإعلام لم يتمكن من أن ينفي الخبر وكذلك من أن يثبته.لذلك صار موضوع الحقيقة وراء خبر وفاة أحمد الشقيري محل تساؤل من قبل البعض فهل بالفعل قد توفي ذلك الإعلامي أم أن تلك مجرد إشاعة.

المحتوى الذي كان يقدمه الإعلامي أحمد الشقيري في برنامجه

إن برنامج “خواطر” الذي كان يقدمه ذلك الإعلامي تم العمل على انتشاره في جميع أرجاء الوطن العربي وكان البرنامج مهتما بأن يقدم المواعظ الدينية بصورة عصرية وكذلك مختلفة.كما كان البرنامج يقوم بالسرد لقصص الأنبياء والصالحين وما تم مواجهتهم من مواقف لأخذ العبرة منها

نشاط الإعلامي أحمد الشقيري وماذا كان يفعل؟

كان يقوم بالسفر إلى جميع أرجاء العالم لتقديم النماذج الخاصة بالدول التي تقوم بتطبيق قوانين الإسلام بغير كونها دول مسلمة وذلك للمشاهد ويقوم بعقد المقارنة بين تلك الدول والدول العربيةكما كان يعمل على محاولة إيجاد حلولا للدول العربية وما السبب وراء عدم وصولها لذلك المستوى من الفكر والتقدم.