التخطي إلى المحتوى

وفاة دانة القحطاني، شهدت الساعات الماضية خبر مؤلم للغاية والذي أكد وفاة دانة القحطاني نجمة برنامج السناب شات وشقيقة غناتي ودنى الصغري، مما أصاب محبيها ومتابعيها عبر البرنامج الشهير بالصدمة والحزن على فراق تلك النجمة الصغيرة، والذين سارعوا إلى محرك بحث جوجل لمعرفة أسباب وتفاصيل وفاة دانة القحطاني.

تم اقامة صلاة الجنازة على دانه القحطاني بعد صلاة العشاء اليوم.

نعى الفنان محمد هنيدي الطفلة السعودية دانه القحطاني التي وفتها المنية اليوم الاثنين بعد إصابتها بنوبة قلبية، حيث غرد عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلا:”البقاء لله وانا لله وانا اليه راجعون .. ربنا يصبر اهلها ويعينهم  ويرحمها كانت سبب في ابتسامة ناس كتير”.

الحزن ما زال يخيم على أرجاء المملكة السعودية بسبب وفاة دانة القحطاني نجمة الستاب شات، وقد أوضح والدها أن سبب وفاتها أنها قد أصيبت بنوبة قلبية مفاجأة.

وفاة دانة القحطاني

وكانت البداية عندما تداول الكثيرون من المواطنين السعوديين من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” خبر يؤكد وفاة دانة القحطاني، مما خلق حالة من الجدل بينهم منقسمين إلى مصدق ومكذب لهذا الخبر، قبل أن يتأكد الجميع من صحته.

وفاة دانة القحطاني

أسباب وتفاصيل وفاة دانة القحطاني

هذا وقد أكد والد الطفلة دانة القحطاني عبر صفحته الشخصية “فيس بوك” أن أبنته توفاها الله أثر تعرضها لنوبة قلبية حادة ناعيا فقيدته، وجاء نص منشوره كما يلي:

” انتقلت ابنتي من دار الدنيا إلى جوار ربها وإنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار”.

نحديث: لم تنتهى بعد عمليات البحث الضخمة من المواطنين السعوديين على تفاصيل وفاة الفنانة دانة القحطاني الذي توفيت أمس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *