وفاة دانة القحطاني المفاجئ نجمة سناب شات إثر نوبة قلبية أودت بحياتها

وفاة دانة القحطاني المفاجئ نجمة سناب شات إثر نوبة قلبية أودت بحياتها
وفاة دانة القحطاني

متابعة متجددة مستمرة لآخر أنباء المملكة السعودية، خاصة بعد أن غيم الحزن على الشعب السعودي، بعد أن غيب الموت المفاجئ اليوم الطفلة دانة القحطاني صباح اليوم الإثنين 8 رمضان 1440، إثر تعرضها لنوبة قلبية نقلت عقبها إلى المشفى حيث لفظت أنفاسها الأخيرة هناك، وفاة دانة القحطاني.

وفاة دانة القحطاني المفاجئ نجمة سناب شات إثر نوبة قلبية أودت بحياتها
وفاة دانة القحطاني

وفاة دانة القحطاني

استيقظ مواطنو الشعب السعودي بل العالم أجمع، صباح اليوم الإثنين الموافق الثامن من رمضان 1440، الثالث عشر من شهر مايو 2019، على فاجعة هزت القلوب وهي وفاة الطفلة دانة القحطاني البالغة من العمر تسعة أعوام، عقب تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة أودت بحياتها.

وقد أعلنت أسرة الطفلة عن خبر وفاتها عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، والذي لاقي الكثير والكثير من الصدمة والدهشة من جموع ومحبي دانة، وقدمت العديد من التعازي متمنين أن يلهم أهلها الصبر والسلوان على فراقها.

وقد صرح والد الطفلة أن دانة قد أصيبت بأزمة قلبية مفاجئة، نقلت على إثرها إلى المستشفى لفحصها ومعرفة السبب، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة داخل المستشفى.

دانة القحطاني نجمة سناب شات

تعد دانة القحطاني من أشهر الأطفال الذين سرعان ما تمتعوا بالشهرة الكبيرة، نظرا لما تقوم بعرضه مع شقيقتيها غناتي ودني، والتي تمثل عرضا لحياتها الأسرية وأكلاتها وطبخاتها مع شقيقتيها عبر صفحتها والتي يتابعها مليوني متابع.

واتسم المحتوى الذي كانت تقدمه دانة وشقيقاتها بالحب والبساطة والعفوية، وطريقته المميزة في عرض المحتوى وأفكار الطفل، بأسلوب شائق يحمل المزيد من المرح، وعن طريق استحداث طريقة جديدة في التصوير.

وقد أعرب والد الطفلة دانة عن حزنه الشديد على طفلته، حيث كانت المحببة إليه والأقرب إلى قلبه خلاف شقيقتيها غناتي ودني.

هذا وقد دشن محبي دانة القحطاني هشتاجا # وفاة- دانة-القحطاني والذي أصبح من أكثر الترندات المتصدرة محركات البحث صاح اليوم وعلى مواقع التواصل الإجتماعي.