التخطي إلى المحتوى

أعلن اليوم عن وفاة دانة القحطاني ، حيث نشر والدها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن نبأ رحيل الطفلة دانة القحطاني ، وكان العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول خبر وفاة مشهورة تطبيق سناب شات على نطاق واسع، وعبر العديد منهم عن حزنه بسبب فقدان الطفلة الشهيرة.

من هي دانة القحطاني

دانة القحطاني هي طفلة سعودية تبلغ من العمر تسع سنوات، وكانت قد فازت في مهرجان أبها للتسوق، ودائماً ما كان يفخر بها والدها، وأكد في أكثر من مناسبة أنها أحب أبنائه إلى قلبه، واشتهرت دانة بتقديم مجموعة من الفيديوهات المتوعة بصحبة والدها وشققتها عبر تطبيق سناب شات.

وكان عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد عبروا عن حزنهم إثر إعلان وفاة دانة القحطاني ، ونشر العديد من متابعيها عبر تويتر العديد من صورها التي انتشرت بسرعة كبيرة منذ إعلان وفاتها وحتى هذه اللحظة، وتمنى لها متابعوها عبر تطبيق سناب شات أن يتغمدها الله عز وجل بواسع رحمته في هذه الأيام المباركة.

وفاة دانة القحطاني

وفاة دانة القحطاني

وكان مشعل القحطاني والد مشهورة سناب شات أعلن وفاة دانة القحطاني ، وذك بعد إصابتها بنوبة قلبية مفاجئة، وأنها انتقلت من الدار الدنيا إلى الدارة الآخرة بجوار ربها، وعلق قائلاً لله ما أخذ وله ما أعطى، وذلك صباح اليوم الموافق الإثنين 13 مايو لعام 2019، الموافق 8 رمضان لعام 1440.

على الجانب الآخر أكد العديد من متابعي الطفلة دانه القحطاني ، على أنها كانت تشكل ثلاثياً ناجحاً مع شقيقتيها الأكبر منها سناً، وحظي الثلاثي بشهر واسعة في الوطن العربي بشكل عام، وعلى مستوى دول الخليج العربي بشكل خاص، وأكد البعض أن دانة كانت تمثل لهم نافذة يومية يبحثون عن أحدث الفيديوهات التي تقدمها، والتي بسببها نالت شهرة واسعة خلال العامين الماضيين.

التعليقات