التخطي إلى المحتوى

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر منذ قليل خبر وفاة دانه القحطاني مشهورة السناب وكان الخبر بمثابة صدمة كبيرة للشعب السعودي وجميع متابعة الطفلة دانه، إلى أن خرج والد الطفلة وأكد على حسابه الشخصي عبر انستجرام خبر الوفاة، حيث تصدر هاشتاج #وفاة_دانه_القحطاني تويتر السعودية بعد القليل من انتشار خبر وفاتها.

شغلت وفاة الطفلة الموهوبة مشهورة السناب شات كافة أنحاء المملكة والعديد من الأنحاء بعد أن امتلئت المواقع بخبر وفاتها المفاجأة، وتسائل الكثيرين عن حقيقة الوفاة وأسبابها، إلى أن خرج والدها بتفاصيل الوفاة وأعلن أن ابنته دانة أصيبت بأزمة قلبية مفاجئة وهي التي أدت إلى وفاتها، وهذا ما آثار حزن كافة المجتمع السعودي وانهالوا بالتعازي على والدها.

أكد والد طفلة السناب شات دانة القحطاني خبر وفاتها صباح الأمس الاثنين عبر حسابه الشخصي على انستجرام، كما أكدت شقيقتها غناتي قحطاني أيضًا عبر حسابها الشخصي على تويتر،  وأوضحا أن سبب الوفاة هي أزمة قلبية مفاجأة أصابت دانه وأدت إلى وفاتها، وحزنت المملكة جميعها على فراق الطفلة، داعين لها بالرحمة.

وفاة دانه القحطاني مشهورة السناب

انتقلت الطفلة دانه القحطاني إلى رحمة الله تعالى يوم الأحد الموافق 12/5/2019 بنوبة قلبية مفاجئة، وكان الجميع يتسائلون عن سبب الوفاة إلى أن خرج والدها ورد على آلاف المغردين بأنها أصيب بنوبة قلبية مفاجآة.

وقالت شقيقتها في تغريدة على حسابها بموقع تويتر ” بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ ٨ / ٩ / ١٤٤٠ هـ، أُصيبت أختي دانة بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها”.

إنا لله وإنا إليه راجعون لله، ما أخذ وله ما أعطى وكل شي عنده بمقدار”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *