التخطي إلى المحتوى

نتعرف معاً على التفاصيل الكاملة حول “وفاة دانه القحطاني” أصغر طفلة في سناب شات الخبر الذي كان عبارة عن صدمة وفاجعة كبيرة لجميع السعوديين صباح اليوم الإثنين الموافق اليوم الثامن من رمضان 1440، حيث استيقظ الجميع على خبر وفاة دانه القحطاني المحزن، والذي خيم على السعوديين بعد وفاة الطفلة دانة القحطاني.

ويود الجميع الآن معرفة تفاصيل وأسباب وفاة دانه القحطاني وما هي ردود الفعل التي تم رصدها بعد العلم بهذا الخبر الغير سار، وأكدت الكثير من المواقع الإلكترونية الرسمية في المملكة العربية السعودية خبر وفاة دانه القحطاني أصغر طفلة مشاركة على تطبيق سناب شات.

وفاة دانه القحطاني أخت غناتي ودنى

وعن تفاصيل وفاة دانه أخت غناتي ودنى: فقد نعى مشعل القحطاني ابنته على انستقرام قائلاً: ”بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ ٨ / ٩ / ١٤٤٠ هـ أصيبت بنتي دانه بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها وإنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شي عنده بمقدار“، وكان ذلك سبب وفاة دانه القحطاني بشكل مفاجئ.

أخر سناب دانه القحطاني

وعن أخر سناب دانه قبل وفاتها، فقد نشرت الطفلة الصغيرة أخر فيديو لها عبر تطبيق سناب شات الشهير والذي كان بتاريخ يوم 12-5-2019 وما يقابله 7 رمضان 1440 هجرياً.

وقد نعى موقع التدوينات الصغيرة تويتر وفاة دانه القحطاني أشهر طفلة على سناب شات، ونشر مقطع فيديو تظهر فيه دانه أثناء تقديها مقطع لها على سناب شات مكتوب عليه إنا لله وإنا إليه لراجعون.

الجميع في المملكة في حالة من الحزن والأسى بسبب الخبر الذي استيقظ الجميع عليه، وهاشتاج #وفاة_دانه_القحطاني يشعل تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي.

وفاة دانه القحطاني تويتر

وفي ذات السياق قام النجم المصري محمد هنيدي بتقديم خالص التعزية حيث نشر عبر صفحته الشخصية على موعد التواصل الاجتماعي تغريده تحتوي على: البقاء لله وإنا لله وإنا إليه راجعون .. ربنا يصبر أهلها ويعينهم .. ويرحمها.. كانت سبب في ابتسامة ناس كتير #دانه_القحطاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *