منوعات

خبر وفاة وسيم يوسف الداعية الإماراتي المشهور الخبر يثير القلق لمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعى هل حقيقة ام شائعة

انتشرت الكثير من الأنباء عبر مواقع التواصل الإجتماعي اليوم السبت التي تعلن خبر وفاة وسيم يوسف الداعية الإماراتي المشهور وأثارت تلك الأنباء قلق متابعيه ومحبيه في الإمارات وفي كل مكان.

درس الشيخ وسيم يوسف علوم الشريعة الإسلامية بمساعدة نخبة من عباقرة العلماء، ولذلك برع بشدة في علم الفقه والتفسير والعقيدة الإسلامية، وحفظ الصحيحين ودرس العديد من كتب علم الحديث لأشهر الشيوخ الذين تأثر بهم، ومن بينهم الشيخ محمد نناصر الألباني والشيخ عبد العزيز بن باز والشيخ محمد بن صالح.

خبر وفاة وسيم يوسف الداعية الإماراتي

وكانت صفحات التواصل الاجتماعي قد أعلنت وفاة الداعية وسيم يوسف نتيجة حادث سير في الإمارات اليوم السبت، دون أي تأكيدات من مصادر رسمية حتى تلك اللحظة..

من هو الشيخ وسيم يوسف

الشيخ وسيم يوسف هو داعية إسلامي أردني إماراتي، كما أنه إمام وخطيب بمسجد الشيخ زايد، يبلغ من العمر 36 عامًا، ولد في 29 يونيو 1981 في أربد بالأردن.

وإلى الآن لم يؤكد أحد أقرباء الداعية وسيم يوسف أو منصاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي نبأ وفاته، وتبقى كافة الأنباء المنتشرة مجرد شائعات.

نفى الداعية والشيخ الإماراتي وسيم يوسف اليوم الأحد أنباء وفاته التي ملئت كافة مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بسبب وقوع حادث سير مروع، حيث نشر عبر حسابه على تويتر تغريدات رد من خلالها بشكل غير مباشر على تلك الأنباء ليبث الطمأنينة في قلوب محبيه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق