أجمل أماكن الخروج في دبي في عيد الفطر المبارك مع الأسرة والأصدقاء في العيد

أجمل أماكن الخروج في دبي في عيد الفطر المبارك مع الأسرة والأصدقاء في العيد
أجمل أماكن الخروج في دبي في عيد الفطر المبارك مع الأسرة والأصدقاء في العيد

المعروف أنه في أيام العيد واجازة عيد الفطر المبارك هي فرصة رائعة للتنزه و الخروج في دبي و الإمارات إلى أجمل أماكن وهنا نتعرف على اجمل اماكن الخروج في دبي، وتلك الأيام ومع فصول الصيف هي أفضل شهور السنة في الإمارات للتنزه في الهواء الطلق والأماكن المفتوحة وتمتاز فعليا الإمارات العربية المتحدة ودبي بالعديد من الأماكن الرائعة التي لا بد أن تذهب إليها في العيد مع الأهل والأصدقاء.

أجمل أماكن الخروج في دبي في عيد الفطر المبارك مع الأسرة والأصدقاء في العيد
أجمل أماكن الخروج في دبي في عيد الفطر المبارك مع الأسرة والأصدقاء في العيد

تعرف على أجمل أماكن الخروج في الإمارات  وفي دبي في عيد الفطر المبارك

تمتاز الإمارات بوجود الخضرة والكثير من شواطئ الخليج في مدينة دبي خاصة، وكذلك الحدائق العامة والمتنزهات مع المحميات الطبيعية والمزارع التي تعيش أجواء الطبيعة الرائعة، والتي تساعد على تحقيق أجمل الأوقات في الخروج والتنزه في العيد وكذلك منح دفعة من السعادة رائعة، وهي أماكن كثيرة وشهيرة في الامارات وفي دبي، فقد عملت الحكومة على توفير الرفاهية والمتعة لكل الزائرين واليوم نتعرفف على أجمل أماكن الخروج في عيد الفطر.

اجمل اماكن الخروج في الامارات و في دبي في العيد

  • جميرا بيتش ريزيدنس:

من أفضل أماكن الخروج  في دبي والإمارات كلها وخاصة للنزهات الأسبوعية، يضم المكان ممشى ممتع مع سينما مفتوحة في الهواء الطلق، وصالة جيم خارجية على رمال الشاطئ، مع مساحات خضراء ومنطقة ألعاب مجانية للأطفال،مع المطاعم.

  • سيتي وولك :

وهو مقصد ترفيهي راقي للتسوق و الخروج في دبي و الإمارات في العيد وخاصة عيد الفطر المبارك، وهو يرجب باستضافة الكثير من الفعاليات الترفيهية العائلية في نهايات الأسبوع والاعياد، مع اتاحة الفرصة للزوار لاحتساء القهوة والشاي بإحدى المقاهي المنتشرة على طول الممشى مع الاهتمام بالزوار الأطفال بمنطقة ألعاب مجانية .

  • حديقة الحيوانات في العين :

حديقة حيوان كبيرة تضم مجموعة كبيرة من الحيوانات الإفريقية مثل الزرافات والغزلان والحمار الوحشي التي تنطلق بحرية في أرجاء الحديقة، وهي من أفضل أماكن الخروج في دبي و الإمارات في العيد وخاصة عيد الفطر المبارك وهي تعد محمية طبيعية لتلك الحيوانات بتوفير البيئة الطبيعية لها.

أجمل أماكن الخروج في الإمارات  وفي دبي في عيد الفطر المبارك

  • مزراع الحيوانات في دبي :

أجمل أماكن الخروج في الإمارات في العيد وخاصة عيد الفطر المبارك هي مزارع الحيوانات في دبي مزرعة بوش باوز في منطقة الخوانيج، والتي تتربى فيها أعداد كبيرة من الحيوانات والطيور ، والتي تتيح لزائريها الإحتكاك المباشر بالحيوانات والطيور مثل النعام الطليق في المزرعة وتنتشر بالمزرعة مناطق للجلسات العائلية وتناول الطعام لقضاء يوم ممتع وتشتقبل المزرعة زائريها بالمجان .

  • الجرينز :

وهي منطقة سكنية هادئة ذات مناطق خلابة، تنتشر بها المساحات الخضراء والمناظر المريحة للنفس حول البحيرات الصغيرة ، والتي تظللها الأشجار العالية، وهي مكان رائع للمشي والاستراحة لتناول المأكولات الخفيفة، وهي تعد من اجمل اماكن الخروج في دبي و الإمارات في العيد وخاصة عيد الفطر المبارك

  • خور دبي على العبرة التراثية :

منطقة تعود بك لتعيش ملامح دبي القديمة، وركوب العبرة للتجول في خور دبي، والتمتع بزيارة أسواق دبي القديمة مثل سوق التوابل، وسوق الأقمشة، وسوق الذهب الشهير.

اجمل اماكن الخروج في الامارات و في دبي في العيد

  • مدينة صنعاء في دبي :

منتجع سياحي يتميز بالفن المعماري القديم لمدينة صنعاء اليمنية القديمة ، وشيام حضرموت في مشروع منتجع مملكة سبأ الواقع في هلال جزيرة النخلة جميرا ، وهو منتجع فريد ذو طلة مختلفة عن غيره من المنتجعات التقليدية المنتشرة في الإمارات ، إذ ينقلك المكان لأجواء اليمن القديمة بزيارة قصر زعبيل ساراي ، مع معالم سياحية متعددة في نخلة جميرا .

  • القرية العالمية :

مكان رائع للتسوق والمتعة في ذات الوقت وهو من أفضل اماكن الخروج في الإمارات في العيد وخاصة في عيد الفطر المبارك، وهو مكان عائلي ترفيهي بالدرجة الأولى، حيث التجول في جميع انحاء العالم دون الحاجة للسفر والتكلفة الباهظة .

  • الحدائق العامة في دبي :

تكتظ دبي بوجود العديد من الحدائق العامة مثل حديقة الخور، زعبيل، الصفا، مشرف والمزهر، وهي حدائق عائلية تتيح الفرصة للخروج من الأماكن المغلقة المكيفة طوال العام، وأماكن مخصصة للأطفال للعب بحرية وأمان ، كما تضم بعض الحدائق أسواق وفعاليات خاصة في نهاية وهي قريبة من كل مكان وهي تعتبر من أفضل و أجمل أماكن في دبي و الإمارات في العيد وخاصة عيد الفطر المبارك مثل سوق رايب الذي يعقد في حديقة زعبيل ، والذي يعرض المنتجات الغذائية والأطعمة العضوية .