أحدث تردد قناة أون سبورت ON Sport الرياضية

أحدث تردد قناة أون سبورت ON Sport الرياضية
أحدث تردد قناة ON SPORT الرياضية

تعد قناة أون سبورت الرياضية ON Sport أحد أهم القنوات الرياضية المتميزة والتي تحظي بجمهور كبير من المتابعين والمشاهدين، ليس في مصر وحدها بل في معظم الدول العربية،وذلك لما تقوم به إدارة قناة ON Sport من مجهود كبير لإرضاء محبي ومتابعي كرة القدم بصفة خاصة، ومتابعي ومشاهدي الرياضات الأخرى بصفة عامة.

أحدث تردد قناة أون سبورت ON Sport الرياضية
أحدث تردد قناة ON SPORT الرياضية

ونظراً لأهمية استقبال قناة أون سبورت لعدد كبير من المشاهدين في مصر والدول العربية على شاشات التلفزيون، فإننا سوف نقوم ومن خلال هذا التقرير بتقديم أحدث الترددات التي يمكن بها استقبال قناة أون سبورت بسهولة ويسر على أجهزة استقبال القنوات الفضائية عبر القمر الصناعي نايل سات.

أحدث تردد قناة أون سبورت ON Sport الرياضية:-

قناة أون سبورت هي قناة رياضية مصرية تقوم بنقل مباريات الدوري العام المصري، وكذلك نقل مباريات كأس مصر، ولهذا فهي تحظى بجمهور عريض من قبل مشاهدي وعشاقي كرة القدم سواء في مصر والعالم العربي، وقناة أون سبورت ON Sport تمتلكها شركة إعلام المصريين وتم إطلاقها منذ عام 2017 وتمتلك حقوق الدوري المصري الممتاز وكأس مصر وكأس السوبر المصري وكافة مباريات المنتخب المصري الودية.

تردد قناة أون سبورت 2019
تردد قناة أون سبورت 2019

وتتميز قناة ON Sport بوجود العديد من البرامج الرياضية ذات الاستديو التحليلي والتي تستضيف أفضل محللي كرة القدم المصرية ، والبرامج التي يمكن متابعتها على قناة ON Sport على سبيل المثال وليس الحصر هي :-

1- برنامج ملعب أون من تقديم الكابتن أحمد شوبير.

2- برنامج ستاد مصر من تقدم إبراهيم عبد الجواد وسيف زاهر.

أحدث ترددات قناة أون سبورت ON SPORT الرياضية على القمر الصناعي المصري نايل سات:-

أحدث الترددات لقناة ON SPORT 
القمرنايل سات
التردد10853
الاستقطابأفقي H
معامل الترميز27500
معامل التصحيح5/6

ويمكن التقاطها بتقنية HD جودة عالية وبتقنية SD جود عادية.