أسعار الأسماك اليوم الجمعة في مصر 6 سبتمبر| الجمبري عند مُعدلاتٍ قياسية وثبات بمُعظم الأصناف

أسعار الأسماك اليوم الجمعة في مصر 6 سبتمبر| الجمبري عند مُعدلاتٍ قياسية وثبات بمُعظم الأصناف

ننقل لكم الأسعار اليومية للأسماك الجمعة 6 سبتمبر 2019، ونوضح بعد المتابعة ما هي التغيرات التي لامسنها بسوق السمك اليوم بمصر، ونتعرف على أخبار حركة السوق للبيع والشراء اليوم على الأسماك، مع الاسترشاد الدقيق بكل بيان صادر عن بورصات الأسماك الرسمية المحلية بمصر، مع أخبار الحركة التجارية بأسواق السمك المختلفة اليوم صباح الجمعة.

أسعار الأسماك اليوم الجمعة في مصر 6 سبتمبر| الجمبري عند مُعدلاتٍ قياسية وثبات بمُعظم الأصناف

ومتابعتنا لأسعار السمك اليومية، تشمل جميع الأصناف التي تُمثل قائمة الطلب الأولى للمستهلك المصري على الأسماك والمأكولات البحرية، وسعر السمك كما هو معروف ومتعارف عليه متغير ومتقلب بشدة من يوم لأخر حسب معدلات الإنتاج من المزارع وكمية الصيد وهما ممثلان لمستوى العرض وأيضاً حسب معدلات البيع والطلب اليومية.

أسعار الأسماك اليوم في مصر الجمعة 6 سبتمبر

ما هي أخبار سوق السمك اليوم؟ سؤال أولي وبديهي يجب أن تتم الإجابة عنه قبل الخوض في تفاصيل أسعار الأسماك اليوم الجمعة 6-9-2019 من بيانات سوق السمك، بداية كانت الملاحظة الملفتة والغالبة أن أسعار الجمبري أصبحت بالفعل متوقفة عند مستويات عالية جداً، وزاد سعر كيلو الجمبري اليوم بكل أصنافه رغم انه قد سجل بالأيام الماضية أسعار كانت محور اندهاش الجميع ألارتفاعها،وكان السبب المباشر أن المعروض الحالي وحجم الإنتاج وكمية صيد الجمبري أقل من المستوى المطلوب للعرض بالسوق.

ووجدنا بالمتابعة لمستويات أسعار الأسماك كافة اليوم الجمعة، أنها مستقرة ثابتة ولم تشهد صباح الجمعة زيادات قد تؤثر على قدرة الطلب لدى المستهلك على الأسماك.

  • تراوح من سعر 26 جنيه إلى سعر 30 جنيه تلك هي أسعار اليوم للسمك البلطي 1.
  • تراوح سعره من 20 جنيه إلى 25 جنيه هي أسعار اليوم للسمك البلطي 2.
  • تراوح من 18 جنيه إلى 35 جنيه كسعر يومي للسمك البلطي الأسواني.
  • تراوحت أسعارها من 50 جنيه حتى 60 جنيه تلك هي أسعار اليوم لسمك المكرونة السويسي.
  • تراوحت أسعارها من 20 جنيه حتى 25 جنيه تلك هي الأسعار اليومية لسمك المكرونة المجمدة.
  • تراوح سعره من 50 جنيه إلى سعر 66 جنيه هو سعر كيلو سمك موسى اليوم الجمعة.

وعن الأسعار التي تم ملاحظتها اليوم حول الجمبري وشهدت كما ذكرنا ارتفاع كبير، تراوح سعر اليوم للجمبري الجامبو نمرة واحد الجمعة من 400 جنيه إلى 470 جنيه، أما سعر الكيلو اليوم للجمبري نمرة واحد أقل حجم من 300 جنيه إلى 350 جنيه، والسعر للجمبري نمرة 2 الجمعة 6-9-2019 جاء من 200 جنيه إلى 260 جنيه، وسعر اليوم للجمبري البلدي المتوسط صباح الجمعة من 90 جنيه إلى سعر 170 جنيه.