أقوى و أسهل رجيم لفقدان الوزن وتخسيس البطن والأرداف في أسبوع واحد فقط بالنظام الغذائي

أقوى و أسهل رجيم لفقدان الوزن وتخسيس البطن والأرداف في أسبوع واحد فقط بالنظام الغذائي
رجيم

مما لا شك فيه أن الاهتمام بالصحة أمر في غاية الأهمية و خصوصا أن كان الفرد يعاني من السمنة التي أصبحت مرض العصر حيث أن السمنة تسبب الكثير من الأمراض التي تكاد وأن تكون خطيرة جدا و تهدد حياة الإنسان فيجب الحفاظ علي النظام الغذائي لكي تتجنب السمنة وهناك أنواع كثيرة من الرجيم لفقدان الوزن والحفاظ عليه وحل ثبات الوزن وسنعرض سويا أسهل نظام رجيم .

أقوى و أسهل رجيم لفقدان الوزن وتخسيس البطن والأرداف في أسبوع واحد فقط بالنظام الغذائي
رجيم

نظام لفقدان الوزن

يعتمد هذا الدايت في الأساس على تقليل نسبة الدهون في الجسم حيث يتم اولا تقليل النشويات تماما و ايضا السكريات التي تتحول إلي دهون و ايضا تعويض الجسم بنسبة كبيرة من البروتين حيث يعد البروتين مصدر مهم جدا لبناء عضلات الجسم وفي الغالب لا يسبب السمنة .

اولا الفطار :-

يمكن أخذ بيضة مسلوقة واحدة وقطعة جبنة من القريش مع ربع رغيف عيش بلدي و الاهتمام بالخضراوات الطازجة مثل الخيار و الخس و الجرجير و الجزر فهي تقوم بملء المعدة و تجعل الفرد يحس بالشبع إلى جانب أنها مفيدة جدا لصحة الإنسان و لعملية الهضم و للبشرة و الشعر وغيرها فهي مليئة بالفيتامينات و المعادن التي يحتاجها جسم الإنسان .

الغداء :-

ربع فرخة مسلوقة أو سمك مشوي أو قطعة من اللحم مع اربع معالق رز أو مكرونه بالإضافة إلي السلطات .

العشاء :-

واحدة من الزبادي أو اللبن الرائب ويمكن إضافة الليمون إليه فهو يساعد علي حرق الدهون و يمكن أخذ واحدة من الفاكهة .

أهمية ممارسة الرياضة

إلى جانب هذا النظام لابد من الحفاظ على ممارسة الرياضة اليومية فهي مفيدة جدا لحرق الدهون وتساعد على النشاط والحيوية فلابد وأن تكون الرياضة أسلوب حياة لكل فرد.

كل فرد يعاني من السمنة خصوصا في منطقة البطن أو الارداف يجب عليه فورا أن يستعين بهذا النظام الغذائي ليحافظ على صحته ولياقته ويبعد عن الأمراض التي تسببها السمنة فإن النظام سهل جدا ونتيجته مضمونه فقط يحتاج الموضوع إلى صبر وإرادة.