إجازة اليوم الوطني السعودي 1441 للقطاع العام والخاص وموظفي البنوك| رمزيات اليوم الوطني رقم 89

إجازة اليوم الوطني السعودي 1441 للقطاع العام والخاص وموظفي البنوك| رمزيات اليوم الوطني رقم 89
اليوم الوطني السعودي 1441

إجازة اليوم الوطني، هناك الالاف من الموظفين السعوديين يتسائلون عن موعد إجازة اليوم الوطني 1441، فبعد أيام قليلة ستحتفل المملكة السعودية باليوم الوطني السعودي رقم 89 لتوحيد المملكة وذلك بناءا على المرسوم الملكي الذي أصدره الملك عبد العزيز في تاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351 هـ، كما سنقدم لكم رمزيات الاحتفال باليوم الوطني السعودي National Day.

إجازة اليوم الوطني السعودي 1441 للقطاع العام والخاص وموظفي البنوك| رمزيات اليوم الوطني رقم 89
اليوم الوطني السعودي 1441

أصدرت وزارة الخدمة المدنية اليوم بيانا بشأن إجازة اليوم الوطني السعودي 89، حيث قالت:

 وفقًا لما نصّت عليه المادة (١٢٨) من اللائحة التنفيذية للموارد البشرية؛ سيكون يوم الأحد ٢٢ سبتمبر عطلة رسمية لوقوعه بين العطلة الأسبوعية وعطلة اليوم الوطني يوم الاثنين 23 سبتمبر، وبذلك تكون العودة للعمل يوم الثلاثاء ٢٤ سبتمبر.

من المقرر أن يتم منح كافة الجهات الحكومية والخاصة بالمملكة السعودية إجازة اليوم الوطني السعودي يوم 23 من شهر سبتمبر الجاري، على أن تبدأ إجازة saudi national day  من يوم الجمعة حتى يوم الاثنين،وستقام حفلات اليوم الوطني السعودي من يوم 22 من الشهر نفسه.

إجازة اليوم الوطني

ومن المعروف أن إجازة اليوم الوطني يتم منحها كل عام لكافة موظفي المملكة السعودية “القطاع العام والقطاع الخاص والبنوك” بشكل رسمي مدفوع الأجر، ويتم الاحتفال في هذا اليوم بذكرى توحيد أراضي المملكة عن طريق اقامة الحفلات الغنائية التي يشارك بها عدد من كبار نجوم الغناء، كما يتم اطلاق الألعاب النارية في السماء في عدد من الأماكن.

إجازة اليوم الوطني للقطاع العام

صرحت وزارة الخدمة المدنية السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في ردها على أحد المغردين أن أي يوم عمل بين إجازتين يوم إجازة رسمية، مشيرة إلى أن اجازة اليوم الوطني 1441 لموظفي القطاع الحكومي ستكون 4 أيام، حيث تبدأ الإجازة من يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر وحتى يوم الاثنين الموافق 23 سبتمبر الجاري.

إجازة اليوم الوطني للقطاع الخاص

أوضحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبر “تويتر” أن يوم الاثنين الموافق 23 سبتمبر سيكون يوم إجازة رسمية في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى اليوم الوطني، وجاء نص البيان كما يلي:

 تزامناً مع ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الذي سيوافق يوم الإثنين 24 المحرم لعام 1441 الموافق 23 سبتمبر 2019، تنوّه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بأن يوم الإثنين المشار إليه سيكون يوم إجازة رسمية، وذلك وفقاً لأحكام المادة 25 من اللائحة التنفيذية لنظام العمل، وهو ما يشمل جميع منشآت القطاع الخاص.

إجازة اليوم الوطني للبنوك

أرسلت مؤسسة النقد العربي السعودي تعميمام لكافة البنوك السعودية توضح فيه اعتماد يوم الإثنين الموافق لتاريخ 24 المحرم الجاري 1441، 23 سبتمبر 2019، إجازة رسمية، بمناسبة اليوم الوطني للمملكة، ووجهت البنوك بفتح عدد من الفروع في المطارات والمنافذ، والإعلان عن أسماء الفروع العاملة خلال الإجازة.

رمزيات اليوم الوطني 1441

والآن مع مجموعة جميلة من صور ورمزيات اليوم الوطني 1441/2019:

رمزيات السعودية 2 صور اليوم الوطني السعودي صور اليوم الوطني للمملكة السعودية 88.3 صور اليوم الوطني للمملكة السعودية 88.jpg 2هذا وسيتم موافتكم بحفلات اليوم الوطني 1441 ومواعيدها فور الإعلان عنها.