اخبار الطقس ودرجات الحراره اليوم الخميس في جميع المحافظات وحقيقة منح اجازة للموظفين

اخبار الطقس ودرجات الحراره اليوم الخميس في جميع المحافظات وحقيقة منح اجازة للموظفين
اخبار الطقس ودرجات الحراره الخميس
اخبار الطقس، مشكلة كبيرة يوجهها المصريين اليوم الخميس من ارتفاع درجات الحرار بشكل كبير، مما يصيبهم بالعطش الشديد في أوقات الصيام، وقد ينجح البعض في مواجهة هذه المشكلة عن طريق الإلتزام بالمنزل وعدم الخروج كما نصح خبراء الأرصاد، ولن يقدر البعض الأخر على فعل هذا الحل ومنهم الموظفين المجبرين على الذهاب إلى العمل.

حقيقة منح الموظفين اجازة غدا

أوضح مصدر حكومي أن حتى تلك اللحظة لم يصدر أي بيان رسمي عن الحكومة يفيد بمنح إجازة للمصالح الحكومية غدًا الخميس بالتزامن مع الموجة الحارة التي تشهدها البلاد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في القاهرة إلى 45 درجة، وناشدت الأرصاد الجوية المواطن بعدم الخروج من منازلهم إلى للضرورة القصوى.

اخبار الطقس ودرجات الحراره اليوم الخميس في جميع المحافظات وحقيقة منح اجازة للموظفين
اخبار الطقس ودرجات الحراره الخميس

اخبار الطقس ودرجات الحراره غدا الخميس

وعن اخبار الطقس ودرجات الحراره غدا الخميس، فقد توقع خبراء هيئة الارصاد الجوية أن يسود غدا الخميس طقس  شديد الحرارة على كافة الأنحاء نهارا لطيف ليلا، فيما تقل الرؤية نهارا بسبب الشوائب العالقة في محافظات الوجه البحري والقاهرة حتى محافظات شمال الصعيد، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة نشطة على السواحل الشمالية الغربية.

درجات الحرارة الخميس

أما عن درجات الحرارة غدا الخميس على جميع المحافظات فهي:

القاهرة العظمى 45 درجة والصغرى 28 درجة، والإسكندرية العظمى 41 والصغرى 20 درجة، ومطروح العظمى 38 درجة والصغرى 21 درجة، وسوهاج العظمى 45 درجة والصغرى 25 درجة، وقنا العظمى 45 درجة والصغرى 25 درجة، وأسوان العظمى 45 درجة والصغرى 27 درجة

الأرصاد تحذر من موجة حارة

أعلن الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجويةـ أن مصر تشهد خلال تلك الفترة ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة، ومن المقرر أن يصل الإرتفاع إلى ذروته يومي الخميس والجمعة، لتكون درجة الحرارة العظمى 45 في القاهرة حيث أن هناك موجة حارة تضرب البلاد.

موعد انتهاء الموجة الحارة

وأوضح شاهين أنه من المتوقع أن تنتهي تلك الموجة مع بداية الأسبوع القادم، محذرا المواطنين من الوقوف في الشمس لوقت طويل خاصة فترة الظهيرة.