ازياء صيفية مميزة للبنات والسيدات لصيف مميز بإطلالة سحرية رقيقة

ازياء صيفية مميزة للبنات والسيدات لصيف مميز بإطلالة سحرية رقيقة
ازياء صيفية مميزة للبنات

تبحث الكثير من الفتيات في الفترة الحالية لرؤية ازياء صيفية مميزة للبنات والسيدات لصيف مميز بإطلالة سحرية رقيقة، لاقتراب حلول عيد الأضحى المبارك، والذي تكثر فيه الخروجات والمناسبات السعيدة، فيبحث الجميع عن أنواع الأزياء المميزة للقيام بشراءها في تلك الفترة، حيث تمثل الملابس والإكسسوارات أهمية كبرى بالنسبة للسيدات مهما اختلفت الفئات والأعمار.

ازياء صيفية مميزة للبنات والسيدات لصيف مميز بإطلالة سحرية رقيقة
ازياء صيفية مميزة للبنات

large hijab style summer fustany AR 8 2

ازياء صيفية مميزة للبنات

تتعدد الأزياء الصيفية التي تضفي نظرة ساحرة على الفتيات، ولابد من مراعاة حسن اختيار تلك الأزياء بما يتناسب مع الفتاة حسب العديد من الأسس، وتجنب الإنخراط وراء الموضة الكاذبة والدعايا الغير مجدية والتي قد لا تتناسب مع الجميع.

336

أسس اختيار الملابس

أن عملية اختيار الملابس مهمة بأشكالها المتنوعة وألوانها المختلفة، وهي تُعد من الأسس الأساسية التي يهتم بها الجميع، ويمكن معرفة أسس اختيار الملابس عن طريق :

ـ اختيار الحجاب المناسب باعتباره الزي الإسلامي للمرأة المسلمة التي تعبره به عن التزامها الديني عن طريق الاحتشام الكامل، وأسس اختيار نوعية وطريقة وضع الحجاب، والتي تعتمد على الطقس والمناسبة وشكل الوجه وطبيعة الملابس التقليدية في البلد التي تعيش فيه، وتتعدد طرق الحجاب بأساليب متعددة.

ـ معرفة الموسم المناسب، يختلف الموسم باختلاف الموسم والطقس فملابس الشتاء مختلفة عن ملابس الصيف ويجب التأكد من الطقس قبل مغادرة المنزل حتى لا ينتهي الأمر بإرتداء ملابس دافئة في حر الصيف، وينصح بعدم شراء الملابس لمجرد الإعجاب بها، حيث يجب التفكير في الاستفادة منها في الموسم الحالي.

فساتين كاجوال محجبات صيف 2018 1 4

ـ ارتداء الملابس وفق لنوع المناسبة، حيث أن السهرات لها ملابس تختلف عن الملابس النهارية بالإضافة إلى تجنب إرتداء ملابس سهرة بيضاء اللون عند حضور حفلات الزفاف، وارتداء الملابس المحتشمة والرسمية عند حضور المناسبات ذات الطابع الجدي.

ـ معرفة لون البشرة، حيث أن ألوان البشرة تصنف الناس إلى ثلاثة فئات، بارد، دافئ، محايد، وتلك الفئات تلعب دورًا مهمًا في اختيار ألوان الملابس، ولذلك يجب تحديد لون البشرة قبل اختيار الملابس.

ـ اختيار الملابس وفقًا للعمر، حيث أن المرأة سن الثلاثين لا يجب أن ترتدي الملابس كالمرأة في الخمسين من العمر، فأسس اختيار الملابس تختلف حسب العمر، فالفتاة في العشرينيات عليها تجربة الألوان المتنوعة والاكسسوارات واختيار ملابس سهل تنسيقها مع بعضها البعض، والخلط فيها، والمرأة في الثلاثينيات تكون قد عرفت شكل جسدها وما يناسبها من الألوان والذوق الخاص بها.

ـ اختيار الملابس حسب شكل الجسم، حيث أن شكل الجسم ومعرفة المناسب له تسهل عملية الاختيار للملابس بصورة كبيرة فشكل التفاحة وهو العريض من منطقة الكتفين والصدر والبطن مقارنة بالأجزاء السفلية يناسبه الملابس بقصات على شكل (V) أو الفساتين التي تبدأ بالتوسع من تحت الصدر مباشرة وهكذا.