الآن استخراج نتائج شهادة الاساس السودان برقم الجلوس 2019 نتيجة الخرطوم بنسبة نجاح 95%

الآن استخراج نتائج شهادة الاساس السودان برقم الجلوس 2019 نتيجة الخرطوم بنسبة نجاح 95%
استخراج نتائج شهادة الاساس السودان

الطلاب يتوافدون على استخراج نتائج شهادة الاساس في ولاية الخرطوم اليوم، لأنه تم إعلان نتائج الخرطوم صباح اليوم في التاسعة صباحاً في المؤتمر الصحفي، وتم إعلان نسبة النجاح، والتي كانت 95%، وهذه النسبة مرتفعة عن نسبة النجاح في نتيجة الصف الثامن العام الماضي، ويُذكر أن بقية الطلاب في الولايات السودانية الأخرى يترقبون لحظة ظهور النتيجة الخاصة بهم من أجل الاطمئنان على ما بذلوه من جهود طوال العام الدراسي.

الآن استخراج نتائج شهادة الاساس السودان برقم الجلوس 2019 نتيجة الخرطوم بنسبة نجاح 95%
استخراج نتائج شهادة الاساس السودان

يُذكر أن استخرج نتائج شهادة الاساس في السودان، وخاصة نتيجة شهادة الاساس في ولاية الخرطوم من أكثر الأمور المسيطرة على الطلاب وأولياء الأمور، نظراً أن الامتحانات قد انتهى الطلاب من خوضها الفترة الماضية، ومنذ لحظة انتهاء الامتحانات، وهم يترقبون لحظة ظهور نتيجة الصف الثامن في جميع الولايات السودانية.

نتائج شهادة الاساس ولاية الخرطوم

قامت وزارة التربية والتعليم بالسودان، بالتصريح عن إعلان نتسجة شهادة الاساس بولاية الخرطوم اليوم الثلاثاء الموافق 14 مايو 2019، حيث صرح الأستاذ عبدالله نصر الذي يشغل منصب المدير العام لوزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم، أن نتائج شهادة الاساس قد تم الانتهاء من أعمالها، ومن المنتظر أن يتم عرضها على الوالي اليوم، حتى يقوم بالتأشير عليها.

استخراج نتائج شهادة الاساس السودان ولاية الخرطوم بالاسم ورقم الجلوس 2019 الصف الثامن
استخراج نتائج شهادة الاساس

وعقب أن يقوم الوالي باعتمادها لا يتبقى سوى إعلان نتائح الصف الثامن بولاية الخرطوم من خلال المؤتمر الصحفي الذي سيتم عقده في تمام الساعة التاسعة صباحاً، ويحضر هذا المؤتمر نخبة من قيادات التعليم في ولاية الخرطوم، وأجهزة الصحافة والإعلام.

رابط نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2019

يُذكر أن موقع نتائج السودان هو الموقع المخصص إلى ظهور نتائج شهادة الاساس، ويُذكر أنه يتم الاستعلام عن النتيجة من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، والضغط على بحث، وستظهر نتائج شهادة الاساس السودان ولاية الخرطوم 2019 على الفور.

اترك اسمك ورقم جلوسك وسيتم إرسال النتيجة إليكم