استعلام عن فاتورة المياه بوابة حياك خدمة فواتير وزارة البيئة والشركة السعودية الوطنية للمياه

استعلام عن فاتورة المياه بوابة حياك خدمة فواتير وزارة البيئة والشركة السعودية الوطنية للمياه

طرق استعلام فاتورة المياه السعودية من خدمات بوابة حياك على موقع وزارة البيئة والمياه والزراعة برقم الحساب، وخدمات عملاء الشركة الوطنية للمياه بما يوفر للمستهلك سهولة التعرف على قيمة الاستهلاك الشهرية وقيمة الفاتورة المستحقة، أو الفواتير المتراكمة دون سداد، وكذلك الإطلاع على أسعار استعلام وتقديم الاعتراض على قيمة الفواتير من الخدمات المقدمة للمشتركين، حال وجود بيانات تخالف الحقيقة أو القيم المدونة في حساب العميل، حتي يتثنى له سداد الفاتورة وقت الاستحقاق الشهري.

استعلام عن فاتورة المياه بوابة حياك خدمة فواتير وزارة البيئة والشركة السعودية الوطنية للمياه

تحديث: ساعات ويتم إيداع رواتب الموظفين والعاملين في الدولة في الحسابات البنكية او صرف الرواتب وفق طرق الصرف المعمول بها لدى المؤسسات والشركات، وسيعقب ذلك موعد استحقاق سداد الفواتير الشهرية ومنها فاتورة الكهرباء والمياه، ويمكن استعلام فاتورة المياه برقم الحساب للتعرف على قيمتها وسدادها في موعدها الشهري في حدود يوم 29 أغسطس 2019.

موعد صدور فواتير المياه الشهرية يختلف عن موعد سداد قيمة الفاتورة، حتى يتعرف المواطن المستفيد على مقدار استهلاكه من المياه، وقيمة الفاتورة الشهرية وفي أسعار الاستهلاك المعلنة من شركة المياه الوطنية ووزارة البيئة، وبالحديث عن طريقة استعلام عن فاتورة المياه في السعودية، سيتاح لنا موقعين يمكن الاستفادة من خدماتهم الإلكترونية للبحث عن قيمة الفواتير وفق الاستهلاك.

روابط استعلام عن فاتورة المياه بوابة حياك

نتحدث عن أحد روابط استعلام عن فاتورة المياه من خلال بوابة حياك موقع وزارة البيئة والمياه والزراعة، والتي تساعد في الاستفسار عن قيمة الفواتير، عبر تسجيل الدخول برقم حساب السداد ثم يتاح للمستعلم تلك الخدمات.

  • التعرف على معلومات الحساب الأساسية .
  • تفاصيل حسابك المالية.
  • استعراض أخر فاتورة.
  • عرض تقارير إجمالية حول استهلاك المياه.

يتعرف المستفيد من الخدمة على تقرير حول الاستهلاك الإجمالي من المياه.

فاتورة شركة المياه الوطنية

سجل دخولك كمستفيد أو مستهلك على موقع شركة المياه الوطنية السعودية، ثم ادخل البيانات المطلوبة من خلال خدمة الفواتير، وبالتالي سيكون متاح للمستعلم التعرف على البيانات الضرورية .