استقبل اليوم تردد قناة الاردن الرياضية على النايل سات 2019

استقبل اليوم تردد قناة الاردن الرياضية على النايل سات 2019
تردد قناة الاردن الرياضية

تردد قناة الأردن الرياضية هي قناة متخصصة في عرض محتوى رياضي هادف، استطاعت أن تكون قاعدة جماهيرية عريقة خلال فترة زمنية وجيزة، فهي تقوم بعرض أهم المباريات الرياضية الأردنية، مباريات الدوري، كأس الأردن والعديد من المباريات الرياضية الأخرى التي تهم عشاق الكرة السحرية.

استقبل اليوم تردد قناة الاردن الرياضية على النايل سات 2019
تردد قناة الاردن الرياضية

تردد قناة الأردن الرياضية

هي قناة أردنية رياضية تابعة لـ مؤسسة الإذاعة والتليفزيون الأردنية، حيث أنها تسعى إلى بث محتوى إعلامي هادف، متابعة جميع الاخبار العالمية والعربية، فهي تقوم ببث الأخبار الرياضية الأردنية وأنواع رياضيات أخرى سواء كانت كرة سلة او تنس وغيرها، لذلك حرصت على تقديم كل ما يجذب انتباه أكبر شريحة من الجمهور حول الوطن العربي.

برامج قناة الأردن الرياضية

قامت القناة ببث مجموعة من البرامج الرياضية المميزة للغاية من خلال باقة متنوعة من أشهر نجوم الرياضة، مع استديو تحليلي لجميع المباريات، ومن أهم البرامج على قناة Jordan Sport هي:

برنامج نوادينا: يعرض على قناة الأردن الرياضية ويلخص الشأن الداخلي للنوادي الأردنية يقدمه ليث مبيضين.

برنامج أون لاين: هو برنامج رياضي مسائي يقوم بعرض كواليس أبطال الكرة المستديرة خلال مسابقات الاتحاد الأردني لكرة القدم، يعرض يوم الأحد من كل أسبوع وهو تقديم أحمد السوالمة وأمجد الفقهاء.

برنامج صدى الجماهير: برنامج جماهيري رياضي ميداني حيث يتم تصويره في مدرجات الملاعب الأردنية حيث يعرض ردود أفعال الجماهير وآرائهم المختلفة وهو تقديم جمال الرواشدة.

برنامج ميادين رياضية: عبارة عن برنامج رياضي شبابي وثائقي يعرض على شاشة قناة الأردن الرياضية ويتحدث عن الرياضات الغير جماهيرية ويقدمه موفق العرقان.

برنامج نجم الأسبوع: يلقي الضوء على نجوم الرياضة المختلفة يقدمه بسان المجالي.

الحصاد الرياضي: برنامج خاص متابعة وتغطية الأحداث الرياضية من بطولات ومؤتمرات ولقاءات يقدمه ماجد العدوان، بسام المجالي، وأحمد الخلايلة .

المجلة الرياضية: حيث يقوم البرنامج بتسليط الضوء على مختلف الرياضات المحلية والدولية والعربية يقدمه ماجد العدوان وبسام المجالي وأحمد الخلايلة.

تردد قناة الأردن الرياضية 2019

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل ساتH-1195827500-6/5SD
نايل ساتV-1239827500-6/5HD

 

يمكن متابعة كل ما تعرضه القناة من خلال الموقع الرسمي لقناة الأردن الرياضية، ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك، تويتر، انستجرام”.