اسماء المقبولين في وزارة التجارة 1440 ومواعيد المقابلات الشخصية

اسماء المقبولين في وزارة التجارة 1440 ومواعيد المقابلات الشخصية

كشفت وزارة التجارة والاستثمار في المملكة العربية السعودية، عن أسماء (114) متقدماً ومتقدمة على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، والتي تم التقديم عليها في الفترة الماضية من خلال موقع الوزارة الرسمي وعبر موقع جدارة التابع لوزارة الخدمة المدنية.

اسماء المقبولين في وزارة التجارة 1440 ومواعيد المقابلات الشخصية

كما دعت وزارة التجارة السعودية كافة المتقدمين والمتقدمات المعلن أسماءهم، إلى إجراء المطابقة الشخصية من أجل الترشح على الوظائف المعلنة وإجراء المقابلات، وأوضحت الوزارة أن إعلان الأسماء جاء بناء على نتائج منظومة التوظيف السعودية (جدارة) التابعة لوزارة الخدمة المدنية.

وأكدت وزارة التجارة، أنه تم اختيار المرشحين وفقاً للمعايير ونقاط المفاضلة المحددة من قبل وزارة الخدمة المدنية، والتي شملت الدرجة العلمية والمعدل التراكمي، وسوف تقوم الوزارة بالتواصل مع كافة المرشحين والمرشحات المعلن أسمائهم من الجنسين، من أجل العمل على تحديد مواعيد استكمال إجراءات المقابلات والتوظيف.

اسماء المقبولين في وزارة التجارة 1440

وأتاحت وزارة التجارة، الحصول على أسماء المرشحين الرجال من خلال الرابط التالي: اضغط هنا، كما يمكن معرفة أسماء المرشحات النساء من خلال الرابط التالي: اضغط هنا، علماً بأنه تم دعوة أكثر من متقدم ومتقدمة لكل وظيفة من أجل إجراء المقابلات الشخصية.