اضبط تابع الدوري السعودي للمحترفين عبر تردد قناة السعودية الرياضية على النايل سات والعرب سات

اضبط تابع الدوري السعودي للمحترفين عبر تردد قناة السعودية الرياضية على النايل سات والعرب سات

نظرًا لهوس الجميع بمشاهدة كرة القدم وبحث الملايين في الوطن العربي عن تردد قناة السعودية الرياضية فقد تعرضت بعض القنوات لحدوث تشويش على تردداتها مما يُنتج تغيير الترددات لبعض القنوات واليوم في هذا المقال تعال معي عزيزي القارئ لنتعرف على تردد واحدة من أقوى القنوات الرياضية في نقل كل ما يهم المشاهد السعودي خاصة والمشاهد العربي عامة في كرة القدم والدوري والكأس وهو تردد قناة السعودية الرياضية.

اضبط تابع الدوري السعودي للمحترفين عبر تردد قناة السعودية الرياضية على النايل سات والعرب سات

تردد قناة السعودية الرياضية

تعرف قناة السعودية الرياضية باسم قناة Ksa sport وتذاع على القمرين الصناعيين عرب سات ونايل سات، وسوف نورد تردد قناة السعودية الرياضية التي تعرض كل المباريات الخاصة بكرة القدم والسلة والتنس أيضًا، وكافة مباريات منتخب الوطني السعودي في المملكة العربية السعودية أو خارج المملكة.

وليس هذا فقط ولكن يقوم تردد قناة السعودية الرياضية بتقديم برامج عديدة وفقرات في البرامج تشير إلى ضرورة الانتباه للرياضية والتثقيف الرياضي.

أيضًا يوجد بها استوديو تحليلي يعمل على تحليل المباريات من الجانب الفني عن طريق ألمع المحللين الرياضيين في مختلف أرجاء العالم العربي، هذا وتقدم القناة جميع البرامج بجودة عالية جدًا فهي تستخدم تكنولوجي HD مما يجعل الصورة في قمة الوضوح والصوت نقي ورائع بشكل لا يمكن تجاهله.

تردد قناة الرياضية السعودية المعدل 2019

تذاع قناة السعودية الرياضية على تردد 12149 جودة عالية HD ومعامل ترميز 27500 أفقي وذلك على القمر الصناعي عرب سات، وهناك تردد آخر على نفس القمر الصناعي عرب سات 12015 بجودة SD ومعامل ترميز 27500 عمودي.

أما القمر الصناعي نايل سات فتردد قناة السعودية الرياضية عليه هو 12284 وذلك بالجودة العالية HD، ومعامل الترميز 27500 أفقي، أما التردد الآخر لقناة السعودية الرياضية على نفس القمر هو 12149 بجودة SD ومعامل ترميز 27500 أفقي.

أما تردد قناة الرياضية السعودية على القمر الصناعي بدر فهو على رقم 11976، استقطاب أفقي، ومعامل ترميز 27500، ومعامل تصحيح خطأ 5/6.

هذا يعني أن جميع القنوات تكون بمعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6، نرجو لكم متابعة جيدة وممتعة لك ما تحبونه في عالم الرياضة.