اعرف لجنتك الانتخابية من موقع الهيئة الوطنية للانتخابات www.elections.eg بالرقم القومي الآن

اعرف لجنتك الانتخابية من موقع الهيئة الوطنية للانتخابات www.elections.eg بالرقم القومي الآن
اعرف لجنتك

اعرف لجنتك الانتخابية، الآن اعرف لجنتك الانتخابية من خلال زيارة موقع الهيئة الوطنية للانتخابات باستخدام الرقم القومي فقط، وذلك للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية الذي وافق عليها البرلمان المصري خلال الأيام الماضية، حيث أن اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءا سينتهي التصويت في كافة اللجان الانتخابية على مستوى الجمهورية.

اعرف لجنتك الانتخابية من موقع الهيئة الوطنية للانتخابات www.elections.eg بالرقم القومي الآن
اعرف لجنتك

يمكنك معرفة لجنتك الانتخابية الآن عبر موقع الهيئة الوطنية للانتخابات والتوجه قبل التاسعة من مساء اليوم للإدلاء بصوتك في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 حتى يكون لك دور فعال في المجتمع، على أن تعلن نتيجة الاستفتاء يوم 27 من الشهر الجاري رسميا.

اعرف لجنتك الانتخابية

وفورا اعرف لجنتك الانتخابية من خلال موقع الهيئة الوطنية للانتخابات حتى تشارك في الحياة السياسية ويكون لك دور فعال، حيث كانت قد دعت الهيئة ملايين المصريين للمشاركة في الادلاء بأصواتهم على هذا الاستفتاء على التعديلات الدستورية سواء بـ”نعم أو لا”، والآن سنتعرف على طريقة معرفة اللجنة الانتخابية:

  1. اضغط هنا موقع الهيئة الوطنية للانتخابات
  2. ادخل رقم القومي بشكل كامل في المستطيل الفارغ.
  3. اضغط على كلمة “استعلم”، لتظهر لك فورا مكان لجنتك الانتخابية ورقم اللجنة الفرعية و رقمك في الكشوف الانتخابية خلال دقائق معدودة.

موقع الهيئة الوطنية للانتخابات

هذا وقد أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات عن توقيع غرامة مالية قدرها 500 جنيه على كل مواطن يتخلف عن المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية دون عذر، كما نفت مد الاستفتاء على التعديلات الدستورية لليوم الرابع على التوالي وبالتالي ستكون التاسعة من مساء اليوم هو أخر وقت للتصويت على الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

موعد إعلان نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية

ومن المقرر أن يتم فرز الأصوات استعدادا لإعلان نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية يوم 27 من شهر أبريل الجاري، وقد شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإدلاء بصوته في أولى أيام الاستفتاء في مدرسة الشهيد مصطفى يسري بمصر الجديدة.