الآن now ملخص نتيجة مباراة النصر وضمك الخميس 22 / 8 / 2019: العالمي يتصدر ترتيب الدوري السعودي من أول لقاء

الآن now ملخص نتيجة مباراة النصر وضمك الخميس 22 / 8 / 2019: العالمي يتصدر ترتيب الدوري السعودي من أول لقاء
ملخص نتيجة مباراة النصر والسد الآن دوري ابطال آسيا

نتابع معكم نتيجة مباراة النصر وضمك اليوم في أول مباريات الدوري السعودي 2020، ويفتتح العالمي البطولة وهو بطل دوري الأمير محمد بن سلمان 2019، ويعتبر لاعبي العالمي من أقوي لاعبين الفرق السعودية، في منافسة الهلال، والأهلي، والتعاون، والاتحاد، وغيرهم من الفرق، ويبدأ الدوري هذا العام وسط أجواء نارية، ولن يتنازل النصر عن الفوز هذا العام بالبطولة، حيث يدخل لاعبيه عازمين علي الفوز بقوة، لذلك نتابع معكم اليوم ملخص مباراة النصر وضمك الآن في الدوري السعودي للمحترفين 2019/2020، ويؤدي العالمي ولاعبيه مباراة قوية، لكنها غير مقبولة لعديد من محبي النصر، حيث كانوا يطمحون فوزه بعدد كبير من الأهداف اليوم والحصول علي صدارة لا رجعة منها في ترتيب الدوري السعودي، تجدون ملخص مباراة النصر اليوم بنهاية التقرير.

الآن now ملخص نتيجة مباراة النصر وضمك الخميس 22 / 8 / 2019: العالمي يتصدر ترتيب الدوري السعودي من أول لقاء
ملخص نتيجة مباراة النصر والسد الآن دوري ابطال آسيا

ينزل لاعبي الفريقين لأرض الملعب وسط صيحات الجماهير النصراوية وسط أجواء حماسية مع بداية الموسم الكروي الكبير، ويعتبر نادي ضمك أول مرة يشارك في البطولة هذا العام، فمن المتوقع أن يؤدي لاعبوه بقوة من أجل إثبات نفسهم في الدوري السعودي 2020، وسننقل إليكم ملخص مباراة النصر اليوم تابعونا لحظة بلحظة.

مباراة النصر وضمك اليوم

يكون الموعد الرسمي اليوم الخميس الموافق 22 أغسطس 2019 كأول مباريات العالمي، ويكون وقت إذاعة المباراة عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما يكون التوقيت للمباراة عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما يكون توقيت المباراة عند الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش العالمي، تابعونا حيث ننقل إليكم نتيجة مباراة النصر اليوم فور بدايتها.

القنوات الناقلة لمباراة النصر  في الدوري السعودي

تقوم مجموعة قنوات بين سبورت دائماً بنقل أهم المباريات الكروية في الشرق الأوسط، وبعودة الدوري السعودي من جديد تكون القناة التي تذيع النصر اليوم هي قناة بي أن سبورت 1، كما تقوم مجموعة قنوات كي أس أي الرياضية السعودية بنقل دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي كالعادة، ويمكنكم متابعة المباراة من خلالها، ننقل إليكم ملخص مباراة النصر اليوم.

نتيجة مباراة النصر وضمك اليوم

العالمي 2-0 ضمك

ينزل لاعبي الفريقين أرضية الملعب لبداية الشوط الأول من أولي مباريات افتتاح دوري الأمير محمد بن سلمان 2020، وتمتلئ المدرجات بمشجعي العالمي في ملعب الملك فهد الكبير.

الدقيقة 3، عبد الرازق حمد الله يشكل خطورة كبيرة من الدقائق الأولي، لكن لاعبي ضمك يثبت نفسة في أول تواجد له في البطولة.

الدقيقة 12، تستمر الهجمات لصالح العالمي، لكن تظل نتيجة النصر اليوم ضد ضمك هي تعادل سلبي.

الدقيقة 20، تظل النتيجة بدون أية أهداف، لكن يشكل لاعبي النصر خطورة كبيرة.

الدقيقة 24، جوليانو فيكتور دي باولا يحرز أول أهداف النصر اليوم، وتصبح النتيجة التقدم لهدف للعالمي.

الدقيقة 45، عبد الرازق حمد الله يحرز ثاني أهداف مباراة النصر وضمك الآن.

الدقيقة 56، الضمك يحاول الصمود أمام هدفين من لاعبي النصر، لكن من المؤكد أنه سينهار ولن يتمكن من الصمود وسيتم تسجيل هدف ثالث.

الدقيقة 70، الشوط الثاني يصل لمنتصفه وسط أجواء نارية، وتظل نتيجة النصر اليوم ضد ضمك هي هدفين مقابل لا شئ.

الدقيقة 78، عبد الرازق حمد الله يسدد تسديده قوية علي مرمي ضمك، لكنها تمر بجوار القائم الأيمن.

الدقيقة 89، يقترب الشوط من نهايته، وتظل نتيجة مباراة المصر وضمك اليوم هي التقدم بهدفي الشوط الأول فقط لا غير، وبذلك يحصل العالمي علي ثلاثة نقاط ويصبح في صدارة ترتيب دوري محمد بن سلمان.