أداء مخزي للبرشا barca: نتيجة |0-2| ملخص مباراة برشلونة وغرناطة اليوم la liga خسارة في الدوري الاسباني 2020

أداء مخزي للبرشا barca: نتيجة |0-2| ملخص مباراة برشلونة وغرناطة اليوم la liga خسارة في الدوري الاسباني 2020
متابعة نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة اليوم في الدوري الاسباني الممتاز

ننقل لكم متابعة نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة اليوم في الدوري الاسباني 2020، حيث يدخل البرسا لقاءات الأسبوع الخامس وهو يمتلك سبعة نقاط في المركز السادس ويليه خصم اليوم في المركز السابع، لذلك لن تكون المهمة سهلة علي لاعبي البرشا في ماتش اليوم، حيث سيكونوا مطالبين بالفوز بأي طريقة حتي يتمكنوا من المنافسة علي صدارة ترتيب الدوري الاسباني 2020، والآن سننقل لكم ملخص مباراة برشلونة اليوم ضد غرناطة في تغطية شاملة لشوطي المباراة الأول والثاني، حيث ستكون المهمة صعبة للغاية علي لاعبي البرشا أمام خصمهم صاحب السبع نقاط مثلهم، وصاحب أفضل لاعبي البطولة.

أداء مخزي للبرشا barca: نتيجة |0-2| ملخص مباراة برشلونة وغرناطة اليوم la liga خسارة في الدوري الاسباني 2020
متابعة نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة اليوم في الدوري الاسباني الممتاز

قد أصبح نادي غرناطة في صدارة ترتيب الدوري الاسباني بعد فوزه أمام البرشا بهدفين دون رد، لتصبح النتيجة مخزية ومخيبة للآمال، ويحصل لاعبي غرناطة علي ثلاثة نقاط جديدة في الليجا.

مفاجئة كبيرة لجميع مشجعي البرشا، حيث تم إحراز الهدف الأول في شباكهم خلال الدقائق الأولي، وتصبح نتيجة مباراة برشلونة ضد غرناطة الآن هدف في شباك البرسا وسط صدمة من الجميع، ويأتي خلال النص الثاني من المباراة، وبالأخص منتصف الشوط الثاني تسجيل الهدف الثاني بشباك البرشا من لاعبي غرناطة بقدم ألفارو خلال الدقيقة 66 من ضربة جزاء، ويمكنكم التعرف علي ملخص برشلونة وغرناطة اليوم كما سنرفق إليكم الآن.

متابعة نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة اليوم

ينطلق مساء السبت 21 سبتمبر 2019، ماتش برشلونة ضد غرناطة ضمن خامس جولات الدوري الإسباني الممتاز، حيث سيكون وقت إذاعة مباراة برشلونة اليوم في تمام الساعة 19:00 بالتوقيت العالمي غرينتش، كما سيكون توقيت اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وسيكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يأتي كذلك توقيت ماتش برشلونة ضد غرناطة في تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وكذلك في تمام الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، وتونس، والمغرب، كما سيكون عند العاشرة مساءً بتوقيت العراق، وفلسطين، ولبنان، وسوريا.

سيلتقي الفريقين علي ملعب نويفو لوس ويكون معلق ماتش البرشا هو خالد الحدي المعلق الكبير، تابعونا حيث ننقل لكم ملخص مباراة برشلونة وغرناطة الآن في الشوط الأول والثاني، ونرفق إليكم الآن تشكيلة البرشا الرسمية كما جاء عبر حساب الفريق الرسمي علي تويتر.

تشكيلة برشلونة اليوم
تشكيلة برشلونة اليوم

كمل ستكون القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وغرناطة اليوم، كما سنرفق إليكم الآن:

  • beIN SPORTS HD 3.
  • Cosmote Sport 2 HD.
  • Movistar LaLiga HD.

ملخص مباراة برشلونة وغرناطة اليوم

البرسا 0-2 غرناطة

ينزل لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وذلك لبداية المباراة أمام غرناطة، حيث يستعد كليهما بعملية الأحماء قبل أن يعلن حكم المباراة بداية الشوط الأول.

الدقيقة 2، يقوم رامون عزيز بتسجيل أول أهداف غرناطة في شباك البرشا الآن، لتصبح نتيجة برشلونة وغرناطة هدف مقابل لا شئ من البداية.

الدقيقة 17، محاولات البرشا مستمرة للتعادل، لكن دفاع غرناطة ما زال متماسكاً ليحافظ علي تقدمة في الشوط الأول.

الدقيقة 33، يقترب الشوط الأول من نهايته، وتظل نتيجة مباراة برشلونة اليوم هدف في مرماهم حتي الآن.

الدقيقة 45، ينهي حكم اللقاء الشوط الأول، وبذلك تكون النتيجة ليست لصالح البرشا.

ملخص مباراة برشلونة اليوم شوط ثاني

الدقيقة 53، محاولات مستمرة من جريزمان لتسجيل التعادل، لكن يتصدى لها الحارس.

الدقيقة 65، يمر ثلث ساعة من الشوط الثاني، وما زالت السيطرة منعدمة للبرشا وتظل نتيجة برشلونة وغرناطة الآن هدف مقابل لا شئ.

الدقيقة 66، ألفارو فاديو يحرز  ثاني أهداف مباراة برشلونة وغرناطة اليوم من ضربة جزاء، وسط خذلان قوي من لاعبي البرشا، لتصبح نتيجة مباراة برشلونة اليوم هدفين في شباكهم حتي الآن.

الدقيقة 77، يقترب الشوط الثاني من نهايته، ويقترب غرناطة من صدارة الدوري الإسباني أكثر، ويتراجع البرسا في الترتيب العام للفرق.

الدقيقة 90، ينهي حكم اللقاء المباراة بخسارة البرشا، ويصبح نادي غرناطة في صدارة ترتيب الدوري الاسباني.