الآن نتيجة |2-1| ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم: liverpool vs chelsi الليفر ينفرد بصدارة الدوري الانجليزي 2020

الآن نتيجة |2-1| ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم: liverpool vs chelsi الليفر ينفرد بصدارة الدوري الانجليزي 2020
متابعة نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الانجليزي

ننقل لكم متابعة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الانجليزي 2020، حيث ستنطلق المباراة مساء اليوم وفق ما جاء في الجدول الرسمي بخصوص مباريات الجولة السادسة في البرميرليج، يعتبر الليفر هو صاحب الصدارة بالانفراد بخمسة عشرة نقطة، وذلك بعد الفوز المتتالي في خمسة مباريات في الدوري، ليكون في المركز الأول من ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز 2020، بينما يأتي لاعبي البلوز في المركز العاشر بثمانية نقاط فقط، حيث أن الفريق قد فاز بجولتين فقط، وتعادل بمثلهما، وخسر في واحدة، ننقل لكم متابعة نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي الآن وكذلك تغطية شاملة حول ملخص الشوط الأول والثاني.

الآن نتيجة |2-1| ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم: liverpool vs chelsi الليفر ينفرد بصدارة الدوري الانجليزي 2020
متابعة نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الانجليزي

استمتعنا بلقاء الليفر أمام تشيلسي الليلة، حيث ننقل لكم الآن ملخص مباراة ليفربول اليوم ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي، والتي انتهت لصالح الريدز بعد الفوز بهدفين تم إحرازهما خلال الشوط الأول، بينما خلال الشوط الثاني أحرز نغولو كانتي الهدف الوحيد لصالح البلوز، وكانت الفرصة قريبة لكي تنتهي نتيجة تشيلسي وليفربول بالتعادل لكن لم يحالفهم الحظ، ويستمر الليفر في صدارة ترتيب البرميرليج.

متابعة نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

ستكون مباراة ليفربول ضد تشيلسي مساء الأحد الموافق 22 سبتمبر 2019، حيث سيكون التوقيت الرسمي في تمام الساعة 15:30 بتوقيت غرينتش، كما سيكون وقت ماتش الليفر في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام السادسة ونصف مساءً بتوقيت العراق، والسعودية، وسوريا، ولبنان، وفلسطين، وقطر، واليمن، بينما سيكون توقيت اللقاء في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات، كما سيكون عند الساعة الرابعة ونصف مساءً بتوقيت المغرب، وتونس، والجزائر.

قبل أن نتابع ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الشوط الأول، يجب أن نعلم أن عدد المواجهات التي خاضها الفريقين هي 78 لقاء، قد فاز بثلاثين لقاء لاعبي البلوز، وفاز لاعبي الليفر في 26 لقاء بفارق أربعة مباريات، بينما تم التعادل في 22 لقاء، وذلك يعطي الأفضلية للبلوز علي مر تاريخهم، بينما خلال السنوات الأخيرة يعود الريدز للمنافسة بقوة.

تم إعلان تشكيلة ليفربول ضد تشيلسي لتكون 4 بالدفاع، وثلاث لاعبين بالنص، وثلاث لاعبين بالهجوم وهم محمد صلاح، وساديو ماني، وربرتو فرمينو، بينما سيكون تشكيلة تشيلسي 4 بالدفاع، ولاعبين بخص النص الدفاعي، وثلاث لاعبين بخط النص الهجومي، ولاعب واحد فقط في الهجوم، ونتعرف علي التشكيلة كالتالي كاملة.

تشكيلة ليفربول اليوم
تشكيلة ليفربول اليوم
تشكيلة ليفربول ضد تشيلسي
تشكيلة ليفربول ضد تشيلسي

ملخص مباراة ليفربول ضد تشيلسي اليوم

الريدز 2-0 البلوز

نتابع معكم ملخص ليفربول اليوم في مواجهة البلوز، حيث سيكون لقاء ناري، فقد نزل لاعبي الفريقين لأداء عملية الأحماء من أجل بداية الشوط الأول، وحكم اللقاء يطلق صفارة البداية معلناً الشوط الأول.

الدقيقة 6، هجمة قوية ويسدد محمد صلاح ركلة قوية، لكنها تمر بجوار القائم وتظل نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم هي التعادل.

الدقيقة 14، ترينت الكسندر ارنولد يسجل أول أهداف ليفربول الآن، لتصبح النتيجة في الشوط الأول هدف مقابل لا شئ.

الدقيقة 20، فيكايو توموري يحصل علي أول إنذار في صفوف البلوز، وتظل السيطرة لصالح لاعبي الريدز.

الدقيقة 25، ينتصف الشوط الأول، وتكون نتيجة ليفربول اليوم هي هدف بقدم أرنولد في الدقائق الأولي.

الدقيقة 30، روبيرتو فرمينو يحرز ثاني أهداف ليفربول اليوم، لتكون نتيجة ماتش الليفر ضد تشيلسي هدفين مقابل لا شئ.

الدقيقة 45، ينهي حكم اللقاء مباراة تشيلسي ضد ليفربول في أجواء مثيرة في الشوط الأول وسيطرة تامة علي الكرة للريدز.

ملخص ليفربول وتشيلسي شوط ثاني

الدقيقة 49، ينطلق الشوط الثاني، وتكون السيطرة تامة مرة أخري للاعبي الريدز، علي الرغم من محاولات لاعبي البلوز تسجيل أية أهداف.

الدقيقة 61، نغولو كانتي يقوم بالضغط علي لاعبي الريدز، لكن لم يحالفه الحظ وتمر ألتسديده بجوار القائم الأيسر للحارس.

الدقيقة 72، نغولو كانتي يحرز أول أهداف تشيلسي ضد ليفربول اليوم، لتصبح نتيجة ليفربول وتشيلسي اليوم الأحد 22-9-2019 هدفين مقابل هدف مع اقتراب نهاية اللقاء.

الدقيقة 88، يصل اللقاء لنهايته، وتظل النتيجة لصالح الريدز، وبهذا يستمرون في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بثمانية عشرة نقطة ويليهم بالمركز الثاني لاعبي مانشستر سيتي بثلاثة عشرة نقطة.