الاستعلام عن تأشيرة خروج وعوده عبر آبًشُر الجوزات

الاستعلام عن تأشيرة خروج وعوده عبر  آبًشُر الجوزات

اليوم سنتعرف على أكثر خدمة يبحث عنها المقيمين والوافدين في المملكة السعودية منذ ما قامت من جهتها وزارة  الداخلية في السعودية بأنشاء موقع اليكتروني بغاية اليسر ابشر للخدمات، الذي يمكن عن طريقه الاستعلام عن تأشيرة خروج وعوده، وكذلك الاستعلام عن اقامة وافد برقم الإقامة والاستفسار عن تأشيرة خروج نهائي برقم الإقامة وغيرها العديد من الخدمات التي سنطرحها عليكم من خلال الفقرة التالية فتابعونا.

الاستعلام عن تأشيرة خروج وعوده عبر  آبًشُر الجوزات

نحيط بكم علماً أن الاستعلام عن تأشيرة خروج وعوده برقم الحدود أو برقم الإقامة ينبغي على كل مقيم إتباع الخطوات الصحيحة كما هو موضح بالصورة أمامك للحصول على تأشيرة وعودة مفردة ومتعددة، كما يمكن طباعة التأشيرة.

الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة للتابعين
الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة للتابعين
استعلام عن تأشيرة الخروج
استعلام عن تأشيرة الخروج والعوده

 الاستعلام عن صدور تأشيرة خروج وعوده

بالعديد من الطرق السهلة دون الحاجة  للذهاب إلي القطاعات المختصة بات من السهل الدخول على أبشر مستخدما رقم الاقامة أو رقم الحدود ثم اختيار أى خدمة ترغب بالاستفسار عنها مثل الاستعلام عن تاريخ صلاحية الاقامة من بين القائمة .

الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الاقامة

وإليكم الخطوات الصحيحة لبدأ اصدار و  الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة للمقيم و سداد رسوم تجديد اقامة عامل وافد عبر التسجيل في ابشر يستوجب أولاً الدخول  على أيقونة بيانات التأشيرة ثم قم بتعبئة كافة البيانات المطروحة امامك والتي تشمل رقم

  • رخصة الإقامة
  • رقم هوية الكفيل
  •  رقم التأشيرة
  • رقم جواز السفر.
  • ثم قم  بالضغط على البحث.