موقع الاستعلام عن صلاحية الإقامة ورابط أبشر الجديد للخدمات الالكترونية “الجوازات السعودية”

موقع الاستعلام عن صلاحية الإقامة ورابط أبشر الجديد للخدمات الالكترونية “الجوازات السعودية”
الاستعلام عن صلاحية الإقامة أبشر الرابط

الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم إقامة الوافد 1440، وكيفية استعلام انتهاء الاقامة عبر بوابة أبشر الرابط الجديد بعد أن أرفقت وزارة الداخلية السعودية رابط ابشر الخدمات الالكترونية المحدث ليتاح للوافدين والمقيمين على أراضيها من كافة الجنسيات التحقق من مدة سريان الاقامة، ومعرفة تاريخ انتهائها وإجراءات التجديد للإقامة برقم الجواز و الاقامة، لذا نرفق الطريقة الصحيحة للاستعلام عن اقامة الوافد وموقع المديرية العامة للجوازات السعودية أبشر. موقع وزارة الداخلية بالسعودية يتيح العديد من الاستعلامات الالكترونية التي توفر على الوافدين والمقيمين عناء الذهاب للمقرات الحكومية، وزيارة فروع مديرية الجوازات بغرض إتمام خدمات استعلام انتهاء الاقامة برقم إقامة الوافد ليتم ذلك عن طريق بوابة أبشر الأعمال.

موقع الاستعلام عن صلاحية الإقامة ورابط أبشر الجديد للخدمات الالكترونية “الجوازات السعودية”
الاستعلام عن صلاحية الإقامة أبشر الرابط

الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الاقامة

تسجيل الدخول على رابط أبشر الجديد بوابة الخدمات الالكترونية أول خطوات استعلام الإقامة أبشر، ثم يتطلب تعبئة البيانات في الخانات الفارغة المخصصة للمقيم والتي تتضمن رقم إقامة الوافد، رقم الجواز، تاريخ الميلاد للوافد المرغوب التحقق من تاريخ انتهاء الاقامة له، ثم كتابة رمز التحقق المرئي الظاهر بالصفحة. بالضغط على كلمة “الاستعلام عن صلاحية الإقامة” تظهر نتيجة استعلام تاريخ سريان إقامة الوافد بالتفاصيل عن الرابط، كما تتضمن النتيجة معرفة تاريخ تجديد الاقامة، وما إذا كان يتطلب تجديدها والمدة المتبقية للتجديد مما يتيح كافة المعلومات المتطلبة.

استعلام الإقامة

رابط أبشر الجديد تسجيل الدخول absher.sa

المديرية العامة للجوازات السعودية أكدت على ضرورة التأكد من إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح، تفادياً لحدوث أي أخطاء عند مراجعة بيانات الوافد من الجهات المختصة، كما شددت على وجوب الإلتزام بموعد تجديد الاقامة في حال انتهى تاريخ صلاحية إقامة وافد. باتباع الخطوات السابقة المذكورة من موقع أبشر absher الرابط الجديد، والتأكيد على خلو معلومات المستخدم من الأخطاء، يتوفر للوافدين الاستعلام عن صلاحية الإقامة الكترونياً بالاقامة. قد تواجهكم بعض الأسئلة أو الاستفسار عن انتهاء الاقامة لوافد، يمكن الاتصال عندها على رقم استعلامات أبشر الجديد، أو ترك استفسارك في التعليقات أسفل المقال للرد عليكم وتوفير الإجابة.