الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر سبتمبر 2019 عبر موقع وزارة الكهرباء الرسمي moee.gov.eg

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر سبتمبر 2019 عبر موقع وزارة الكهرباء الرسمي moee.gov.eg
الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

نعلن لكم عن رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر سبتمبر 2019 من خلال الموقع الرسمي للوزارة، حيث قامت الشركة بالإعلان عن تلك الخدمة للمواطنين لمعرفة قيمة استهلاكهم للكهرباء والمبالغ المستحقة عليهم بكل إلكترونيا سهولة وذلك لجميع المواطنين بمختلف المحافظات وتوفيرا عليهم الوقت والمجهود، وتسعى الوزارة إلى التسهيل على المواطنين في العديد من الخدمات سواء بالاستعلام عن قيمة الفاتورة أو سدادها وغيرها من الخدمات التي قد ترهق المستهلك.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر سبتمبر 2019 عبر موقع وزارة الكهرباء الرسمي moee.gov.eg
الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر سبتمبر 2019

وأعلنت الوزارة بأنه يمكن للمواطن معرفة قيمة فاتورته من خلال الدخول على موقع وزارة الكهرباء والبحث عن قيمتها من خلال رقم العداد الخاص به وذلك دون الحاجة إلى الذهاب لمقر الشركة لمعرفة المبالغ المستحقة عليه، كما يمكن أيضا سداد الفاتورة من المنزل من خلال الموقع ذاته والذي يوفر تلك الخدمة باستخدام البطاقات الائتمانية الخاصة بحسابه في البنك، كما هناك عدة طرق أخرى لسداد الفاتورة سواء في مقر الشركة أو من خلال المحصلين أو عن طريق خدمة “فوري” للمدفوعات.

وقالت الشركة بانها تسعى إلى مساعدة المستهلكين على سداد القيمة المستحقة عليهم بدون أي مشاكل، كما ناشدت الوزارة المواطنين بضرورة ترشيد الاستهلاك من الكهرباء وتخفيف الأحمال وذلك حتى لا يحدث أي مشاكل أو انقطاع بها، ويأتي ذلك مع تزايد الاستهلاك خلال الفترة الماضية بسبب فصل الصيف والذي يقبل فيه المواطنين على استخدام المراوح والتكييفات بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

وتحرص وزارة الكهرباء على إتاحة تلك الخدمات للمواطنين من خلال الموقع الإلكتروني والاستفادة منها دون الحاجة إلى الذهاب لمقرات الشركة، وذلك لتوفير الوقت والمجهود على المواطنين.

وذلك بعد أن كان في السابق يضطر المواطنين للذهاب لمقر الشركة لتسديد قيمة الفاتورة المستحقة أو سدادها من خلال المحصلين التابعين لها.

حيث أعلنت الوزارة بأنها سوف تقوم بكل ما يفيد المواطنين وعدم تعقيد عملية سداد الفاتورة عليهم وذلك لضمان توفير كل الطرق المتاحة لاتمام العملية.