الان سعر الدولار اليوم الأربعاء أمام الجنية المصري ارتفاع طفيف في البنوك

الان سعر الدولار اليوم الأربعاء أمام الجنية المصري ارتفاع طفيف في البنوك

سعر الدولار في مصر، العملة الخضراء ما شغلت انتباه الشعب الماري حيث أنها ارتفعت مرة واحدة للغاية بعد أن تم تعويم الجنيه المصري، وبعدها بدأت مصر في القضاء على سوق السوداء، والبدء في الاستقرار بالنسبة للعملة الخضراء داخل البنوك المصرية، ونحن هنا في موقعنا نرصد لكم تقرير اسعار صرف الدولار اليوم السبت الموافق الحادي والعشرين من شهر أبريل الجاري.

الان سعر الدولار اليوم الأربعاء أمام الجنية المصري ارتفاع طفيف في البنوك

سعر الدولار في البنوك المصرية

استقر سعر الورقة الخضراء في الفترة الأخيرة حيث أنه انخفض بمعدل سنتات إلى أن استقر اليوم أمام الجنيه المصري سعر الشراء 17,15 بيننا جاء سعر البيع 17,25 في مختلف البنوك المصرية سواء البنك الاهلي المصري أو بنك مصر وجميع البنوك المصرية استقر فيها السعر بالقرب من بعضها ليبدأ سعر الدولار الاسبوع الجديد عند استقرار تام داخل البنوك المصرية.

سعر السوق السوداء

وقد شهدت السوق السوداء حالة من الرقوظ التام للغاية نظراً لقلة المعاملات في الفترة الأخيرة، وفرض البنوك المصرية السعر للعملة الأمريكية، تابعونا لرصد تحديثات العملة الخضراء في موقعنا النيل الاخباري.

تحديث سعر الدولار الأحد الموافق الحادي والعشرين من شهر أبريل ثبات سعر الدولار اليوم في الفترة المسائية.

استقرار سعر الدولار الأمريكي في جميع البنوك المصرية، ومن المتوقع هدوء اسعار السلع في رمضان 2019 في حين استقرار العملة الخضراء.

سعر الدولار الاثنين

سجلت العملة الخضراء اليوم الاثنين الموافق الثاني والعشرون من الشهر الجارى 17,16 للشراء في بنك أبو ظبي الاسلامي كأعلي سعر بينما جاء أقل سعر البيع 17,21.

سعر الدولار اليوم وقد سجلت العملة الخضراء اليوم في البنك الزراعي المصري ارتفاعاً طفيف جيث جاء سعر العملة الأمريكية في صباح اليوم الأربعاء 17.22 كسعر للبيع.