بالعسل.. حيلة غير متوقة للتخلص من الرؤوس السوداء في 15 دقيقة

بالعسل.. حيلة غير متوقة للتخلص من الرؤوس السوداء في 15 دقيقة
التخلص من الرؤوس السوداء

الرؤوس السوداء تعتبر من المشاكل الأكثر شيوعاً بين الفتيات والسيدات، والتي تؤرقهن بشدة وتصيبهم بالحرج والضيق وذلك بسبب أنها تؤثر بشكل سلبي على المظهر العام لبشرة الوجه التي تعد من أهم وأبرز علامات الجمال بالنسبة لهن، ومع انتشار العلاجات الجاهزة ومستحضرات التجميل الكيميائية أصبح اتباع الوصفات الطبيعية هي الحل الأمثل والأكثر آماناً على البشرة، وقد نشر موقع بولد سكاي عدة طرق طبيعية مذهلة للتخلص من الرؤوس السوداء في دقائق معدودة، وهذا ما سوف نستعرضه معكم من خلال السطور التالية.

بالعسل.. حيلة غير متوقة للتخلص من الرؤوس السوداء في 15 دقيقة
التخلص من الرؤوس السوداء

طرق طبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء

  • الطماطم

المكونات: ثمرة طماطم متوسطة. طريقة الاستخدام: يتم تقطيع ثمرة طماطم متوسطة الحكم إلى أربعة أجزاء متساوية، ثم يتم فرك بشرة الوجه باستخدام الطماطم، وبعد ذلك يتم غسيل الوجه باستخدام الماء الفاتر جيداً، وينصح بتكرار هذه الوصفة بشكل يومي للتخلص من الرؤوس السوداء نهائياً في أسرع وقت ممكن.

  • البرتقال والزبادي

المكونات: ملعقة كبيرة قشر برتقال مبشور- ملعقة كبيرة زيت عصفر – ملعقة كبيرة مطحون الشوفان – ملعقة ونصف كبيرة من الزبادي.
طريقة التحضير والاستخدام: يتم خلط جميع المكونات السابق ذكرها جيداً حتى تحصلين على مزيج متماسك، ومن ثم يتم استخدام الخليط الناتج في تدليك البشرة باستخدام أطراف الأصابع في حركات دائرية مع ضرورة تجنب المناطق المحيطة بالعينين، ويفضّل التدليك لمدة لا تقل عن 5 دقائق، ثم يتم بعد ذلك غسيل الوجه باستخدام الماء الفاتر ثم تجفيفه جيداً.

  • العسل الأبيض

المكونات: ملعقة كبيرة من العسل. طريقة الاستخدام: يتم توزيع ملعقة كبيرة من العسل على بشرة الوجه، ويترك العسل على البشرة لمدة ربع ساعة حتى يجف تماماً، قبل أن يتم غسيل الوجه لعدة مرات جيداً حتى يتم إزالة العسل من البشرة تماماً، وسوف تلاحظين نتائج رائعة من المواظبة على اتباع تلك الوصفة بشكل منتظم.