رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2019 برقم الجلوس والرقم السري بوابة الحكومة المصرية

رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2019 برقم الجلوس والرقم السري بوابة الحكومة المصرية
نتيجة تقليل الاغتراب 2019

حددت وزارة التربية والتعليم موعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب للثانوية العامة 2019، حيث أكدت مصادر مطلعة أنه سيتم الإعلان عن نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب لتنسيق المرحلة الأولى والثانية يوم الخميس الموافق 22-8-2019، وكان قد سجل ما يقرب من 86 ألف طالب وطالبة في المرحلة الأولى والثانية رغبات تحويلات تقليل الاغتراب للثانوية العامة، وسوف نرفق لكم أدناه رابط الاستعلام عن نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب 2019 للثانوية العامة عبر موقع بوابة الحكومة المصرية.

رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2019 برقم الجلوس والرقم السري بوابة الحكومة المصرية
نتيجة تقليل الاغتراب 2019

يترقب جميع الطلبة والطالبات الآن لحظة الإعلان عن نتيجة تقليل الاغتراب 2019 للمرحلتين الأولى والثانية عبر موقع التنسيق الإلكتروني بوابة الحكومة المصرية، ويلزم لمعرفة النتيجة إدخال البيانات الصحيحة للطالب، نتمنى لكم التوفيق دائما والحصول على ما ترغبون به في مسيرتكم التعليمية.

تحديث الآن: أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الأولى والثانية من التنسيق، حيث يمكنكم الآن الدخول عبر موقع بوابة الحكومة المصرية والحصول على النتيجة برقم الجلوس والرقم السري، أسرة موقعنا تتمنى لكم التوفيق.

نتيجة تقليل الاغتراب للثانوية العامة 2019

وقد أوضحت أيضاً وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه من المقرر أن يتم إغلاق موقع التنسيق عبر بوابة الحكومة المصرية باب التحويلات لتقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى والثانية من التنسيق الثلاثاء الموافق 20-8-2019 وذلك حسب ما أعلنته وزارة التعليم العالي للجدولة الزمنية.

كما أوضحت نفس المصادر، أن عمليات الترتيب والفرز لطلبت تقليل الاغتراب قد أوشكت على الانتهاء، وسوف يتم قبول التحويلات حسب النسبة التي تم تقريرها من المجلس الأعلى للجامعات وهي 10 % من نسبة المقبولين بالكليات، وقد نشرت وزارة التعليم العالي قواعد نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب 2019 والتي جاء على رأسها الالتزام بقواعد التوزيع الجغرافي.

موقع نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب 2019

قراءنا الكرام الطلبة والطالبات وأولياء الأمور يمكنكم معرفة نتيجة تحويل تقليل الاغتراب للمرحلة الأولى, الثانية 2019 من خلال موقع التنسيق الإلكتروني عبر بوابة الحكومة المصرية وذلك غداً الخميس الموافق 22-8-2019، أسرة موقع النيل الإخباري تتمنى التوفيق لجميع الطلبة والطالبات خريجي الثانوية العامة.