الشركة المصرية للاتصالات: الاستعلام عن فاتورة التليفون وكيفية تحسين جودة الخط الأرضي

الشركة المصرية للاتصالات: الاستعلام عن فاتورة التليفون وكيفية تحسين جودة الخط الأرضي
الشركة المصرية للاتصالات

الشركة المصرية للاتصالات هي الشركة المسئولة عن خدمات الخط الأرضي داخل جمهورية مصر العربية، يوجد للمصرية للاتصالات الكثير من الفروع داخل جميع المحافظات المصرية وكل قرع هو المسئول عن صيانة الخطوط الأرضية والأعطال الأرضية التي تحدث وأعطال الأنترنت أيضاً التي تحدث بسب أعطال الخط الأرضي أو أعطال شبكة الإنترنت من السنترال الرئيسي. قامت شركة الاتصالات المصرية بعمل وتحديث طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات بالمضافة إلى خدمة لاستعلام عن طريق رقم الخدمة الارضي والاتصال علي رقم الشركة المصرية 111.

الشركة المصرية للاتصالات: الاستعلام عن فاتورة التليفون وكيفية تحسين جودة الخط الأرضي
الشركة المصرية للاتصالات

الشركة المصرية للاتصالات

الشركة المصرية للاتصالات توضح انه من خلال الدخول ألى الموقع الإلكتروني الخاص بها وعمل استعلام برقم الخط الأرضي وكتابة كود المحافظة وباقي الأرقام سوف الفواتير الحالية مع أمكانية إظهار الفواتير السابقة بشكل صحيح، الفواتير سوف تكون شاملة موعد تجديد الاشتراك وموعد الانتهاء والضريبة والدمغة وغيرها ثم في النهاية إجمالي الفاتورة كاملة، ومن اجل تخفيف العبء علي المواطنين دون عناء الانتظار في مراكز خدمة تحصيل قيمة فاتورة التليفون الأرضي قامت شركة المصرية للاتصالات بعمل نموذج دفع الفواتير أون لاين والتي يمكنكم عن طريقها سداد الفواتير المجمعة وغيرها عن طريق المحفظة الإلكترونية.

دفع فاتورة التليفون الأرضي

من خلال الدخول علي الموقع الإلكتروني واختيار كلمة سداد الفواتير يمكنكم سداد الفواتير أون لاين من خلال محفظة فودافون كاش أو المحفظة البنكية أو عن طريق الماستركارد أو الفيزا الإلكترونية بكل سهولة وفي خلال دقائق بسيطة. كما يمكنكم معرفة حالة الفواتير المدفوعة من خلال الدخول علي الموقع الإلكتروني مرة أخري والاستعلام عن الفواتير وتجديد الاشتراك أو من خلال البريد الإلكتروني الخاص بكم وطباعة فاتورة سداد التليفون الأرضي.

تحسين جودة الخط الأرضي

  •  أبعاد سلك الخط الأرضي عن أي سلوك كهرباء أو سلوك ذات أشاره عالية وموجات كهربائية عالية تؤثر عليه.
  • تفادي وجود أي وصلات أو لحامات في السلك الأرضي. والتأكد من عدم وجود أي ضوضاء أو وتشويش في سماعة التليفون الأرضي.
  • توصيل الخط الأرضي من مكان قريب (بوكس التليفون الأرضي).
  • التأكد من سلامة فيشه التليفون الأرضي داخل المنزل.
  • التأكد من سلامة الكابلات الأرضية بواسطة المختص أو الفني.